إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بكورنيش الإسكندرية

الجمعة، 13 مارس 2020 04:36 م
إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بكورنيش الإسكندرية إسعاف - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري ملاكي بطريق كورنيش الإسكندرية بمنطقة كامب شيزار، شرق المحافظة، بسبب موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة، وتم نقلهم إلي المستشفي الرئيسي الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يُفيد بوقوع حادث تصادم بمنطقة كامب شيزار بطريق الكورنيش، وانتقل ضباط القسم والمرور إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص تصادم بين سيارة أجرة "ميكروباص" وأخرى ملاكي بجوار نفق كامب شيزار بطريق الكورنيش، اتجاه محطة الرمل، ما أدى إلى إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى الأميري الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وإزالة آثار الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وجارى العرض علي النيابة العامة لتباشر التحقيق.

يذكر أن إدارات المرور على مستوى الجمهورية، رفعت حالة الطوارئ فى غرف عمليات المرور لمراقبة حركة السيارات على الطرق أثناء تواجد رياح مثيرة للأتربة على المحاور، حيث تتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور برئاسة اللواء علاء متولى مساعد الوزير للمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور بسبب سوء اﻷحوال الجوية على أن تستمر حالة الطوارئ.

 واستعدت إدارات المرور لمواجهة موجة الرياح المثيرة للأتربة من التواجد المرورى الفعال لأى طارئ والأخطار بعد توقعات خبراء الأرصاد الجوية، وتم التنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السيارات على الطرق، ورقم الإغاثة المرورية على الطرق السريعة، وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم، مع مراقبة الطرق بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة على الطرق السريعة وسط انتشار الخدمات المرورية.

ووفرت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم الإغاثة 01221110000 وتجهيز غرف العمليات لمتابعة الحركة المرورية على مدار الـ 24 ساعة بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة