أكرم القصاص - علا الشافعي

ما يجمعه الرزق لا يفرقه المطر.. ملاحم مصرية في الشوارع المصرية

الخميس، 12 مارس 2020 03:57 م
ما يجمعه الرزق لا يفرقه المطر.. ملاحم مصرية في الشوارع المصرية المصريون تحت المطر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذى يحتمى فيه المواطنون بمنازلهم خوفا من موجة الطقس السيئ والأمطار والبرق والرعد، هناك آخرون لا تمنعهم الظروف مهما كانت صعبة والمناخ مهما كان سيئا عن البحث عن أرزاقهم وتدبير قوت يومهم.

تجسدت معانى السعي على الرزق والرحمة بين عدد من المواطنين الذين واصلوا السير في مناكبها، حيث قادتهم ظروفهم للتواجد في الشوارع المصرية رغم حالة الطقس والرياح.

رصدت اليوم السابع، تلك الملامح الطيبة في الشوارع المصرية، ومنهم عمال النظافة الذين يحولون  مسار المياه بواسطة معدات الكنس "المقشة" نحو بلاعات الأمطار، وعمال الصرف الصحى وشركات المياه، لتسليك البلاعات وشفط المياه ومنع تراكمها فى الشوارع ، والذين يستحقون الثناء والشكر على مجهودهم من أجلنا

واطمأن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، خلال تواجده بغرفة العمليات المركزية على الاستعدادات فى الشوارع، موجها بالاهتمام بالمناطق ذات الكثافات العالية والتواجد فى الشارع لتفقد الأحوال لحظة بلحظة.

وفى إطار متابعة تطورات حالة التقلب المناخى التي تتعرض لها البلاد، والإجراءات الحكومية المتخذة في ضوء توقعات هطول الأمطار الغزيرة، تابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مع نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي، استعدادات الوزارة للتعامل مع المضارين من الطقس السيىء.

شركاء الحب والعمل (1)
شركاء الحب والعمل (1)

 

شركاء الحب والعمل (2)
شركاء الحب والعمل (2)

 

شركاء الحب والعمل (3)
شركاء الحب والعمل (3)

 

شركاء الحب والعمل (4)
شركاء الحب والعمل (4)

 

شركاء الحب والعمل (5)
شركاء الحب والعمل (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة