تموين الإسكندرية: انتظام صرف الخبز والمقررات التموينية خلال موجة الطقس السيئ

الخميس، 12 مارس 2020 03:25 م
تموين الإسكندرية: انتظام صرف الخبز والمقررات التموينية خلال موجة الطقس السيئ خبز مدعم - أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مدير التموين بالإسكندرية على المتابعة والتأكد من انتظام القطاع التموينى بالمحافظة،  وذلك بناء على تعليمات  الدكتور  على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بالعمل اليوم و التأكد من انتظام العمل التموينى بالمحافظة فقد تم المرور و التفتيش على كافة الأنشطة التموينية و تبين انتظام العمل بالصوامع والمطاحن و لا توجد أي معوقات ، انتظام انتاج و صرف الخبز المدعم للمواطنين ولا توجد مشاكل فى هذا القطاع.

وكذلك انتظام الانشطة البترولية و توافر حميع انواع وقود السيارات من سولار و بنزين بأنواعه وكذلك انتظام مستودعات اسطوانات البوتاجاز و توافر جميع السلع الغذائية بالأسواق من خضر و فاكهة و انتظام العمل بالمجمعات الاستهلاكية بالعمل و صرف المقررات التموينية ونقاط الخبز وتوافر السلع بكميات وفيرة.

وكانت شهدت الاسكندرية صباح اليوم هطول امطار رعدية متوسطة وغزيرة  على مناطق متفرقة من المحافظة ، و ذلك فى اطار موجة الطقس السئ التى تضرب البلاد ، يصاحبها انخفاض فى درجات الحرارة ، و قد كثفت الاحياء و شركة نهضة مصر أعمال نزح تراكمات مياه الامطار من الشوارع

وحذر تقرير صادر من معهد بحوث الموارد المائية ،  بتوقعات  سقوط أمطار غدا الخميس  على مناطق متفرقة من محافظة الاسكندرية ، بكثافة متفاوتة الشدة من غزيرة جداً ، غزيرة ، متوسطة ، خفيفة قد تصل إلى أكثر من 60 مم فى اليوم ،  طبقاً لنتائج استقراء الخرائط.

وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمرافق الحيوية وجميع أجهزة المحافظة للتعامل مع عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد.

وصرح المحافظ بأن غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة منعقدة برئاسته، لمتابعة تداعيات الموقف، كما أكد أن هناك متابعة ميدانية على المرافق الحيوية على مستوى المحافظة لمتابعة الأوضاع على أرض الواقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة