24 صورة وفيديو للنجم محمد صلاح على "إنستجرام" × 70 يوما.. احتفاله بهدفه فى مرمى مانشستر الاكثر حصدا للاعجابات بـ2 مليون و700 ألف لايك.. ولوفرين الأوفر حظا فى الظهور مع "أبو مكة" بأبرز المقاطع المصورة

الخميس، 12 مارس 2020 10:00 م
24 صورة وفيديو للنجم محمد صلاح على "إنستجرام" × 70 يوما.. احتفاله بهدفه فى مرمى مانشستر الاكثر حصدا للاعجابات بـ2 مليون و700 ألف لايك.. ولوفرين الأوفر حظا فى الظهور مع "أبو مكة" بأبرز المقاطع المصورة محمد صلاح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص النجم المصرى المحترف فى صفوف "ليفربول" الإنجليزى، على التفاعل والتواصل مع جمهوره ومتابعيه وعشاقه، على "انستجرام"، حيث يشارك صلاح جمهوره فى الكثير من الصور والفيديوهات، والتي ينشرها بشكل شبه يومى، فإذا لم ينشر أي صورة، فيقوم بوضع صورة أو فيديو في "ستورى"، والتي تُزال بعد 24 ساعة من وضعها.

محمد صلاح يحظى حاليا بحوالي 37 مليونا و100 ألف متابع، وهو الرقم الذى يزداد بشكل مستمر، فمتابعى محمد صلاح لم يعدوا مقتصرين على مصر فحسب، بل يمتلك محمد صلاح شعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم، بعد المستوى الرفيع الذى قدمه مع ليفربول "بطل أوروبا"، في الشهور الماضية.

حساب محمد صلاح على انستجرام
حساب محمد صلاح على انستجرام

 

24 صورة وفيديو، حصيلة ما نشره محمد صلاح عبر حسابه على انستجرام منذ بداية العام 2020، أو في حوالى 70 يوما، ويظهر صلاح إما في التدريبات، أو فى المباريات التي يخوضها، أو بعض الصور الخاصة مع زملاءه في ليفربول، أو صور مع ابنته مكه، وأحيانا زوجته.

نعى صلاح لكوبى براينت
نعى صلاح لكوبى براينت

 

الصورة الأكثر حصدا للاعجابات منذ بداية العام 2020، كانت أثناء احتفاله بهدفه المميز في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى، حيث خلع التي شيرت واحتفل أمام الجماهير، وقد حصدت تلك الصورة أكثر من 2 مليون و700 ألف اعجاب.

احتفال صلاح بهدفه فى مانشستر يونايتد
احتفال صلاح بهدفه فى مانشستر يونايتد

 

محمد صلاح حظى بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإنجليزية الصادرة أمس ، بعد تألقه فى مباراة بورنموث التى أقيمت أمس السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مع لوفرين
مع لوفرين

 

وعنونت صحيفة "ميرور"، "محمد صلاح يحطم عظماء ليفربول"، وقالت الصحيفة إن محمد صلاح نجح فى زيارة شباك بورنموث ليرفع رصيده من الأهداف إلى 70 فى الظهور الـ100 بقميص ليفربول فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

مع زملاءه فى ليفربول
مع زملاءه فى ليفربول

 

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سطر اسمه بحروف منذ ذهب فى سجلات تاريخ ليفربول متفوقاً على العديد من أساطير النادى، أمثال كينى داجليش وأيان راش ولويس سواريز وفرناندو توريس.

أول صورة فى العام الجديد
أول صورة فى العام الجديد

 

كما تناولت الصحيفة نجاح محمد صلاح فى تكرار إنجاز مايكل أوين بتسجيل 20 هدفاً وأكثر فى ثلاثة مواسم متتالية بمختلف البطولات، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى نجح فى تحطيم رقم الثنائى فرناندو توريس ولويس سواريز خلال ثلاثة مواسم فقط مع ليفربول.

 

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 70 هدفاً حتى الآن فى مشاركته بالمئوية الأولى بقميص الريدز فى الدوري الإنجليزي، ليتوج بجائزة الحذاء الذهبى فى الموسمين الماضيين، وينافس على الثالث على التوالى بالموسم الجارى.

 

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم 2019-2020 برصيد 16 هدفاً، بفارق هدف عن ساديو ماني.

 

ورفع النجم المصرى رصيده إلى 20 هدفاً مع ليفربول فى كل المنافسات هذا الموسم، ليكرر ما حققه مايكل أوين بتسجيل 20 هدفاً أو أكثر فى 3 مواسم متتالية مع "الريدز"، ويصبح النجم المصرى أول لاعب فى نادى ليفربول يحقق هذا الإنجاز منذ موسم 2002-2003.

 

كما تخطى محمد صلاح الرقم المسجل باسم لويس سواريز فى قائمة هدافى "الريدز" التاريخيين، وذلك بتسجيل الهدف الـ 70 فى الدورى، ليصبح رابع هدافى ليفربول التاريخيين خلف كل من: روبى فاولر بـ128 هدفا ويليه ستيفن جيرارد بـ120 هدفا، ثم مايكل أوين بـ118 هدفا ثم صلاح 70 وسواريز بـ69 هدفًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة