محافظ قنا: القضاء على الفساد المالى والإدارى أهم أولوياتى.. ويعلن الإستعداد للطقس

الأربعاء، 11 مارس 2020 06:02 م
محافظ قنا: القضاء على الفساد المالى والإدارى أهم أولوياتى.. ويعلن الإستعداد للطقس جانب من الاجتماع
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا على ان القضاء على الفساد المالى والإدارى بمؤسسات الإدارة المحلية من أهم الأولويات خلال المرحلة المقبلة جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ورؤساء الوحدات المحلية لمدن المحافظة.

ووجه الداودى رؤساء المدن بتفعيل كافة الإجراءات الاستباقية لمكافحة جميع أشكال الفساد ماليا كان او إداريا كما وجه بضرورة تثبيت لوحات ارشادية للمواطنين بأنه فى حال تأخر تقديم الخدمة عليه ان يتجه مباشرة الى رئيس المدينة لإبلاغه بالأمر مشيرا الى ان قضية مكافحة الفساد من أهم القضايا التى تمثل أصعب التحديات لما له من أثر سلبى على تراجع معدلات التنمية وفقدان الثقة فى مؤسسات الدولة وأجهزتها وطالب محافظ قنا المواطنين بضرورة التكاتف مع الهيئات الرقابية والأمنية وتقديم أى معلومات حتى نتمكن من محاربة الفساد مؤكدا على أنه لم يعد هناك أى مسؤول بعيد عن المحاسبة .

 وفى سياق متصل اصدر محافظ قنا تعليماته لرؤساء المدن بتطبيق القانون وإستغلال جميع الأدوات المتاحة لتنمية وتعظيم الموارد المحلية والتى تشمل على سبيل المثال المواقف والإعلانات والوحدات المؤجرة وكافة مشروعات الدولة التى تمثل مصادر دخل للمحافظة كما وجه بمراجعة تراخيص المحلات وإنذار المخالف منها.

وأتمت محافظة قنا استعداداتها لأية اثار سلبيه محتمله لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أى طوارئ هذا ما نوه اليه محافظ قنا مضيفا الى انه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة خلال تلك الفترة مضيفا انه تم إخطار رؤساء المدن وكافة الأجهزة المختصة لرفع درجة الاستعدادات على مستوى مراكز ومدن المحافظة .

 كما وجه محافظ قنا على ضرورة المرور على كافة مخرات السيول بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزيتها ومراجعة جاهزية كافة المركبات والمعدات الخاصة بمواجهة السيول ومعدات التدخل مع الأمطار الغزيرة ومراجعة المهمات والأدوات الخاصة بالإغاثة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية.

أضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لاستقبال أى بلاغات على أرقام الهواتف الاتية (0963337291 / 0963328472 / فاكس 0963329542 ) على مدار72 ـساعة القادمة.

كما التقى اللواء اشرف الداودى محافظ قنا والمهندسة امل حنفى رئيس مركز معلومات شبكات محافظة القاهرة لبحث تفعيل برتوكول تعاون لإنشاء مركز معلومات متكامل لشبكات المرافق والبنية الأساسية بالمحافظة بتكلفة مبدئية تقدر بـ 17 مليون جنيه وذلك فى حضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والمحاسب كمال شلبى سكرتير عام المحافظة ومسئولى مركز المعلومات والتخطيط العمرانى بالمحافظة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة