محافظ الأقصر يناقش مشروع سكنى تجارى بمدينة أرمنت لخدمة أبناء المحافظة

الأربعاء، 11 مارس 2020 06:49 م
محافظ الأقصر يناقش مشروع سكنى تجارى بمدينة أرمنت لخدمة أبناء المحافظة محافظ الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وفد من قيادات بنك التعمير والإسكان برئاسة مساعد العضو المنتدب للبنك تامر نجم، وذلك لبحث عدد من أوجه التعاون بين الجانبين خلال الفترة القادمة.

وناقش محافظ الأقصر، ووفد بنك التعمير والإسكان خلال اللقاء، إقامة مشروع سكني تجاري إداري بمدينة أرمنت لخدمة أبناء محافظة الأقصر، وذلك في إطار الدور الوطني الذي يقوم به بنك التعمير والإسكان الداعم لخطة الدولة في التنمية الشاملة والمستدامة.

ويأتي ذلك في إطار حرص بنك التعمير والإسكان لتقديم كافة الخدمات المصرفية بمحافظة الأقصر، تحت رعاية محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والاسكان حسن غانم.

وكانت قد شهدت محافظة الأقصر، على مدار الـ48 ساعة الماضية تنظيم حملات متنوعة بهدف تقديم خدمات أفضل للمواطنين، وتنفيذا لتعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وتحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية، حيث تواصلت الحملات المتنوعة التي تتم بصفة مستمرة ومفاجئة على المصالح الحكومية والخدمية، بالتعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة، للاطمئنان على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأسفرت الحملات التي تم تنفيذها على مدار يومي الـ48 ساعة الماضية في مدينتي الطود والزينية، في مجال التعليم تم المرور المفاجئ علي عدد 13 مدرسة للتعليم العام بمدينتي الطود والزينية حيث تبين انتظام العملية الدراسية، إلا أنه تبين أن السور الخاص بمدرسة الهرامشة الابتدائية متهالك وآيل للسقوط ويمثل خطورة على حياة التلاميذ، فتم في حينه بناء السور بمعرفة مسئولي الوحدة المحلية لمدينة الزينية بدلا من المتهالك، كما تم التشديد على الكشف المستمر على أنظمة وطفايات الحريق، كما تم توجيه نصائح للتلاميذ بالنظافة المستمرة.

وفي مجال التموين تم المرور على عدد من المخابز، حيث تم تحرير عدد 6 مخالفات متنوعة ضد المخابز لمخالفتها المواصفات ونقص الوزن لرغيف الخبز المدعم وعدم وجود سجلات، كما تم المرور على عدد من مستودعات الأسطوانات حيث تم تحرير عدد 4 مخالفات لمستودعات لعدم إعلانها عن سعر البيع للأسطوانة، كما تم تحرير عدد 12 محضر تمويني متنوع كالتالي عدد 3 عدم ترخيص، وعدد 7 عدم إعلان أسعار، وعدد 2 عدم وجود شهادة صحية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة