سابت وظيفتها.. طالبة تجمع 15 ألف إسترلينى فى أسبوعين من بيع صورها المثيرة

السبت، 08 فبراير 2020 07:00 ص
سابت وظيفتها.. طالبة تجمع 15 ألف إسترلينى فى أسبوعين من بيع صورها المثيرة الطالبة الجامعية لينى هولمز
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تركت طالبة وظيفتها بعد أن حصلت على 15 ألف جنيه إسترلينى فى أسبوعين فقط من خلال بيع صور عارية لنفسها عبر الإنترنت، وقد اشتركت لينى هولمز، البالغة من العمر 21 عامًا، من ليدز، فى موقع مشاركة الصور Onlyfans منذ أسبوعين فقط، حيث دفع 1500 مشترك لها 10 جنيهات إسترلينية شهريًا مقابل مشاركة صورها العارية عبر الموقع.

لينى هولمز طالبة الصحافة فى السنة الثانية الجامعية، التى تزعم أن والديها يوافقان على مهنتها الجديدة، قد تركت عملها لمدة 30 ساعة أسبوعيًا كمساعد بيع بالتجزئة فى فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret، فيما تخطط الآن للانتقال من سكن الطلاب إلى شقة جديدة بغرفة نوم واحدة، فى ليدز، وقد سددت ديونها وتخطط لرحلة مرة واحدة فى العمر إلى الولايات المتحدة.

الطالبة الجامعية لينى هولمز
طالبة جامعية تبيع صورها المثيرة عبر الإنترنت

وردت "لينى" على المتصيدين الذين أرسلوا إليها تهديدات بالقتل عبر الإنترنت، قائلة إنه "من الرائع استثمار أصولها"، وأضافت "الغرباء على الإنترنت هم الأسوأ، ويمكن للناس أن يقولوا أشياء سيئة.. لقد تلقيت رسائل وحشية بما فى ذلك تهديدات بالقتل من المتصيدين العشوائيين.. واتصل بى الناس وأخبرونى أننى لست ذكية".

وأضافت "قيل لى أن أحصل على شهادة الثانوية العامة والقيام بشىء ما فى حياتى، لكن الناس لا يدركون أن لدى تلك الشهادة وأنا فى الجامعة.. إنهم نفس الأشخاص الذين يشاهدون الصور الإباحية كل عطلة نهاية أسبوع، إنهم لا يحبون ما أقوم به لأن عليهم الدفع".

الطالبة الجامعية لينى هولمز
الطالبة الجامعية لينى هولمز

ويوضح تقرير لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية أنه على الموقع، يدفع المشتركون رسومًا شهرية للوصول إلى صور لينى، لكن يمكنهم أيضًا دفع 20 إلى 100 جنيه إسترلينى إضافية لاستلام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة، وقالت لينى، إنها حصلت بالفعل على ضعف ما كسبته خلال عام فى وظيفتها فى مجال البيع بالتجزئة، لكنها ما زالت تخطط لتصبح صحفية بعد الجامعة، وتشتمل الصور التى تشاركها على صور ومقاطع فيديو عارية وملابس داخلية، مع اختلاف الأسعار حسب مدى إثارتها.

وقالت لينى: "ليس لدى شريك، وإذا قابلت شخصًا ما، أتمنى ألا يكونوا قد أزعجوه، لكن الأمر يتعلق بهم.. أنا لا أرى أن الأمر مستمر فى أى مكان على المدى الطويل، إنه ليس عملاً مهنياً بالنسبة لى لكنه ممتع الآن.. كنت أقوم بنشر صور الملابس الداخلية على تويتر وكان الناس يقولون لى إننى أستطيع جنى الكثير من المال"، مضيفة "كان أحد أصدقائى يكسب 3 آلاف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، وهذه الأرقام سخيفة.. ونظرًا لأننى تلقيت بالفعل ما يلى على الإنترنت، فقد تمكنت من شحن 14.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا للاشتراك فى حين يتعين على بعض الفتيات البدء أقل".

لينى هولمز تحصد 15000 أسترلينى كل أسبوعين
لينى هولمز تحصد 15000 أسترلينى كل أسبوعين

وتابعت "لقد كان من الجاذبية سماع مقدار الأموال التى كان أصدقائى يجنونها وأجدها قوية وممتعة للغاية.. اعتقدت أن الرجال الأكبر سناً سيكونون فظين ومتطلبين لكنهم مهذبون ومحترمون حقًا.. ولا أعتقد أنه يختلف عن إرسال شريكك صور عارية من حيث المحتوى"، وقالت لينى، إنه على الرغم من أن لديها 30 ساعة فى الأسبوع من وقت عودتها، فإن التقاط الصور وإبقاء المشتركين على اتصال يشبه وظيفة بدوام كامل.

ووفقًا لتقرير "ديلى ميل"، فإن الطالبة الجامعية تجد حاليًا إدارة حساباتها مثالية لتتناسب مع المحاضرات ولديها المزيد من الوقت للتركيز على دراستها، وترفض لينى الادعاءات القائلة إن الأموال التى حصلت عليها "قذرة"، وقالت إنه حتى والديها سارة ورسل يدعمانها، مضيفة "إنه لشعور عظيم أن أخذ أموالى الخاصة وأنفقها.. وكنت دائماً أمتلك وظيفة فى الجامعة، لذلك لم أكن أتخيل أبداً فعلاً، لكن من المؤكد أننى كنت سأفعل أكثر قليلاً لأكون قادرة على فعل ما أريد فى حياتى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة