لو عايز تقضى إجازة مختلفة.. "منازل الأشجار" لإقامة مميزة فى نيوزيلندا

الأربعاء، 05 فبراير 2020 11:00 ص
لو عايز تقضى إجازة مختلفة.. "منازل الأشجار" لإقامة مميزة فى نيوزيلندا منازل الأشجار
كتبت ــ ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل منا يحلم بالعطلة والإجازة المميزة، التى لاتشبه شئ، وخاصة فى مكان هادئ ومعزول، يمنح الخصوصية، ووقت لقضاء اليوم فى راحة، "منازل الأشجار" الفاخرة، تقع بين الأشجار في مخبأ منعزل، وتتيح إقامة مميزة للبالغين، وتمنحهم شعور غريب بالرفاهية والانتماء للمحيط الطبيعى فى نفس الوقت، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

إطلالة مميزة
إطلالة مميزة

 

ألإطلالة
ألإطلالة

 

المنازل
المنازل

يوفر Hapuku Lodge and Tree Houses 5 أماكن إقامة خشبية على ركائز أساسية، كل منها يأتي مع غرفة نوم رئيسية ومدفأة وشرفة وحوض استحمام ساخن وإطلالات شاملة على جبال كايكورا.

وتقع الغرف الواسعة المغطاة بأشعة الشمس على ساحل البحر الوعر في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، على بعد 10 أمتار من سطح الأرض، وتحيط بها مظلات الأشجار وتطل على مزرعة الغزلان.

تكتسب الخلوات، فى منازل الأشجار شعبية مع الأزواج الذين يتطلعون إلى الخروج عندما يتعلق الأمر بعطلة رومانسية منعزلة، وتكلف الليلة فى منازل الأشجار حوالى 1،492 دولار في الليلة.

الخصائص الخمسة للمنزل فريدة من نوعها، حيث توفر ثلاثة منازل من شجرة واحدة تحتوي على غرفة نوم واحدة، بالإضافة إلى ملاذات "عائلية" تضم كلاهما غرفة نوم رئيسية في الفروع العليا وغرفة نوم أصغر إلى حد ما في الفروع السفلية.

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

 

منازل الأشجار
منازل الأشجار

 

تقع المنازل الصديقة للبيئة، والتي تم تصميمها لتكمل المحيط الطبيعي لرعي الغزلان في المزرعة وفي الحقول، ويعد موقعها في المكان المثالي لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في كايكورا.

وتتميز الأسرّة والمراتب المصممة خصيصا، للحد الذى يمكن وصفها بأن غرفة النوم فى السماء، "وتركت انطباعًا جيدًا بين الضيوف، حيث وصفها الكثيرون بأنها "الأسرة الأكثر راحة في الجزيرة الجنوبية".

وتوفر منازل الأشجار رؤية جبال كايكورا المهيبة من أمام المنزل وإطلالات غير منقطعة على المحيط الهادئ من الجزء الخلفي من مكان الإقامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة