استجمام نجوم ليفربول قبل مباراة الشباب ضد شروزبورى اليوم.. صور

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 12:44 م
استجمام نجوم ليفربول قبل مباراة الشباب ضد شروزبورى اليوم.. صور نجوم ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول منح لاعبيه عطلة شتوية على الرغم من ارتباط الفريق بمواجهة فريق شروزبورى تاون أحد أندية القسم الثالث فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب أنفيلد ضمن مباريات جولة الإعادة لدور الـ32 فى كأس الاتحاد الإنجليزى، وكانت المباراة الأولى قد انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، تقدم الريدز أولا بهدفين عن طريق دونالد لوف وجونز ثم عدل النتيجة شروزبوري عن طريق كومينجيز.

ويقضى نجوم ليفربول العطلة برفقة أسرهم حيث تواجد البرازيلى فابينيو مع زوجته فى جزر المالديف، ونفس الأمر بالنسبة لمواطنه فيرمينو، بينما اتجه آدم لالانا إلى ميامى الأمريكية للاستمتاع بالطقس الدافئ هناك، وفينالدوم أيضًا نشر صورا مع ابنه خلال استمتاعه بالعطلة القصيرة، بينما اتجه أرنولد إلى الولايات المتحدة واستغل تواجده هناك لحضور مباريات كرة السلة.

واقترب فريق ليفربول بشكل أكثر نحو تحقيق لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد اتساع فارق النقاط مع منافسه مانشستر سيتى بعد الجولة الـ25 إلى 22 نقطة كاملة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بفريق الشباب حيث أعلن يورجن كلوب المدير الفنى أنه سيمنح لاعبيه العطلة الشتوية وسيمنح الشباب الفرصة في مباراة اليوم بمديرهم الفني نيل كريتشلي مدرب فريق ليفربول تحت 23 عامًا.

وينتظر تشيلسى الفائز من مباراة اليوم فى دور الـ16 وحال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بين ليفربول وشروزبورى سيحتكم الفريقان إلى وقت إضافى على شوطين وبعدها ركلات ترجيح.

وابتعد فريق ليفربول الإنجليزى بصدارة البريميرليج عن مانشستر سيتى بفارق 22 نقطة، وذلك بعدما تلقى الأخير هزيمة جديدة ضد توتنهام 0 - 2 مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من البطولة على ملعب "توتنهام".

وإذ حقق ليفربول الفوز فى 6 مباريات متتالية من إجمالى 13 مواجهة متبقية فى منافسات الدوري الإنجليزى، وتحديدا فى المباراة السادسة أمام كريستال بالاس المحدد لها 21 مارس بإمكانه حسم لقب البريميرليج مبكرا وتحديدا من الجولة الـ31.

وبالنظر إلى المباريات الـ 6 التى تنتظر ليفربول لحسم اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ 30  عاماً، نجد أن مباراته ضد إيفرتون "ديربي الميرسيسايد" وهى الخامسة فى السلسلة التى تقرب الفريق من اللقب المحلى الغائب عن خزائن النادى منذ 30 عاماً، هى الأقوي خاصة أنها ستقام على ملعب الأخير جوديسون بارك.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول كلاً من نوريتش سيتي (الجولة الـ 26)، وست هام (الجولة الـ 27)، واتفورد (الجولة الـ 28)، بورنموث (الجولة الـ 29)، إيفرتون ( الجولة الـ 30)، كريستال بالاس (الجولة الـ 31) على الترتيب.

ارنولد في امريكا
ارنولد في امريكا

 

فابينيو في المالديف
فابينيو في المالديف

 

فيرمينو في المالديف
فيرمينو في المالديف

 

لالانا في ميامي
لالانا في ميامي

 

فينالدوم مع ابنه
فينالدوم مع ابنه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة