إلغاء حفل لحسن شاكوش وعمر كمال لطلاب كلية التجارة جامعة طنطا

الخميس، 20 فبراير 2020 04:25 م
إلغاء حفل لحسن شاكوش وعمر كمال لطلاب كلية التجارة جامعة طنطا حسن شاكوش وعمر كمال
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت جامعة طنطا إقامة حفل لمطربى المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال فى حفل "الفان داى" لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة، والذي كان مقرر له أول شهر مارس المقبل.

كان عدد من منظمى حفل الفان داى لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة، قد اتفقوا مع مطربي المهرجانات حسن شاكوش، وعمر كمال لإحياء حفل الفان داى، إلا أن الجامعة أعلنت رفضها إقامة مثل هذا الحفل احتراما للحرم الجامعي للجامعة، بمنع استضافة أي مطرب مهرجانات بأي كلية من كليات الجامعة.

من جانبه أكد الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على رفض الجامعة إقامة مثل هذه الحفلات داخل الحرم الجامعي للجامعة احتراما لمكانة الجامعة، مشيرا إلى أنه قبل إقامة حفلات الفان داي يتم تقديم طلب قبل موعد الحفل بوقت كافٍ للموافقة عليه من عدمه.

وأكد أشرف الشهداوى نقيب المهن الموسيقية بمحافظة الغربية، على إلغاء حفل لفرقة الدخلاوية الذي كان من المقرر تنظيمه اليوم ببيت الجياد بمدينة طنطا، بناء على قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف مطربى المهرجانات عن الغناء فى الأماكن السياحية، وإقامة الحفلات الغنائية ومنع التعامل معهم من قبل أى جهة.

وأضاف" الشهداوى" فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن تم تعميم منشور على جميع قاعات الأفراح والأندية بمنع التعامل نهائيا مع مطربي المهرجانات أو تنظيم حفلات لهم، منعا للتعرض للمسائلة القانونية، مؤكدا أن أي منشأة ستخالف ذلك القرار سيتم تحرير محضر غلق لها واتخاذ إجراءات قانونية عاجله حيالها.

وأوضح أن هناك تجاوبا مع جانبي مسئولي قاعات الأفراح بمنع إقامة أي حفلات لمطربي المهرجانات التزاما بقرار نقابة المهن الموسيقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة