أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو صحصاح: "أنا ضد منع مطربى المهرجانات.. ويجب تقنين ومراقبة أغانيهم"

الأربعاء، 19 فبراير 2020 09:33 م
عمرو صحصاح: "أنا ضد منع مطربى المهرجانات.. ويجب تقنين ومراقبة أغانيهم" عمرو صحصاح
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الزميل عمرو صحصاح رئيس قسم الفن بـ"اليوم السابع"، إنه يرفض أن تصبح السوشيال ميديا "إله" يحكم المؤسسات، مثل نقابة الموسيقيين، مضيفا: ولماذا تأخر هانى شاكر نقيب الموسيقيين في قرار منع مطربى المهرجانات؟، مشيراً إلى أن أغنية "أولاد سليم"، منذ عدة سنوات كانت بها تحريض مباشر على العنف، ولماذا لم تتحرك نقابة الموسيقيين، إلا عندما يتحدث السوشيال ميديا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلاميين لبنى عسل وحسام حداد، أن نقابة المهن الموسيقية شهدت الكثير من الصراعات، كما انحدرت عن دورها الذى يجب أن تمارسه، هو ضبط العملية الموسيقية، لافتاً إلى أن "خمور وحشيش" أقل الألفاظ السيئة المستخدمة في أغانة المهرجانات.

وأوضح رئيس قسم الفن بـ"اليوم السابع"، أنه في الخارج يتم تقديم كافة الأنواع الموسيقية ولكن يتم ضبط للألفاظ والمعايير، حيث هناك رقابة على السينما والدراما، ولماذا لا يكون هناك رقابة على الأغانى؟، مشيراً إلى أنه ضد المنع بشكل مطلق لأنه سيكون له أثار غير مدروسة.

واقترح صحصاح، أن يتم تقنين أغانى المهرجانات ويكون لها ضوابط، ويتم عرض الكلمات قبل غنائها على مجلس النقابة والرقابة، ويتم منع المطرب الذى يخالف ذلك، حتى لا يتم ظلم أي شخص لديه موهبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة