وزير الرياضة يدعم خدمات الأنشطة بمركز شباب كلابشة بـ15 ألف جنيه.. صور

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 11:52 ص
وزير الرياضة يدعم خدمات الأنشطة بمركز شباب كلابشة بـ15 ألف جنيه.. صور جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، جولته بمحافظة أسوان، صباح اليوم الثلاثاء، بتفقد مركز شباب مدينة كلابشة يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وقرر الوزير دعم مركز الشباب بمبلغ 15 ألف جنيه لخدمة الأنشطة بالمركز، وطالب الوزير بتفعيل البرامج الشبابية الوطنية.

وتفقد وزير الشباب والرياضة، بعض الأنشطة التى ينفذها مركز الشباب بالتعاون مع مجمع كلابشة الابتدائية، وهو عبارة عن مشغولات يدوية "مجسمات" وأعمال خرز والتى نفذها تلاميذ المدارس.

وشملت جولة وزير الرياضة أيضا، تفقد مركز شباب أبو هور بنصر النوبة.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة سيشهد فاعليات ماراثون جرى " لأنى رجل " بمركز نصر النوبة والذى يدعم المرأة وحمايتها ضد العنف، بجانب تفقد عدد من مراكز الشباب والمنشآت الرياضية ونادى أسوان الرياضى، علاوة على افتتاح أعمال تطوير مركز شباب الدروتنقاله.

تأتى هذه الفاعليات التى سيشهدها وزير الرياضة غداً بمركز نصر النوبة، فى إطار مهرجان النوبة الرياضى والذى يتم تنفيذه بمحافظة أسوان، ويشمل فعاليات دورى كرة القدم بمركز شباب ناصر، تحت شعار "لأنى رجل" ويهدف لتعزيز دور المرأة فى المجتمع وحمايتها من العنف، ويرافق صبحى خلال الفعاليات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وأكد فتحى عبد الحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة أسوان، أن المهرجان يشارك فيه 2000 متسابق من أهالى النوبة فى عدد من الألعاب والسابقات والتى تضم "ماراثون جرى ينطلق من ميدان الشرطة بنصر النوبة إلى مركز شباب إبريم، ونهائى مباريات خماسى كرة قدم، كرة طائرة، تنس طاولة، عرض للفنون الشعبية".

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذا يأتى فى إطار خطة وزارة الشباب والرياضة فى تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية فى المحافظات الحدودية والمناطق النائية، من خلال التنسيق الدائم والمستمر مع اللواء احمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للأمن والمناطق الحدودية، كما يأتى ذلك فى إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والمجلس القومى للمرأة، حيث قد تم على مدار الأسبوعين الماضيين تصفيات على مستوى المحافظات وتم تصعيد أول فريق لكل محافظة لدورى القطاعات، ويشمل على 8 قطاعات هى "الإسكندرية، أسوان دمياط، الفيوم، أسيوط، بورسعيد، القاهرة، وجنوب سيناء" ويضم كل قطاع أوائل 4 محافظات.

ebb25e2c-3d20-4748-bf50-35ca3f5f5d15
 
جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة (1)
جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة 

 

جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة (2)
جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة 

 

جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة (3)
جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة 

 

جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة (4)
جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة 

 

جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة (5)
جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة 

 

جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة (6)
جولة وزير الرياضة بمركز شباب كلابشة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة