"ناس أصيلة"..هنود حملوا مريضاً 12 كم على نقالة لتوصيله لسيارة اسعاف..فيديو

السبت، 01 فبراير 2020 02:34 م
"ناس أصيلة"..هنود حملوا مريضاً 12 كم على نقالة لتوصيله لسيارة اسعاف..فيديو نقل المريض لسيارة اسعاف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقبل سكان إحدى القرى في الهند على تصرف شهم لم يعد موجود في الكثير من دول العالم تجاه مريض يحتاج إلى مساعدة، حيث تسابق سكان قرية في ولاية أندرا براديش جنوب شرق البلاد مع الزمن، ومشوا 12 كيلو مترًا سيرًا على الأقدام لإحضار رجل مريض بشدة إلى سيارة الإسعاف، والتي لم تتمكن السيارة من الوصول إلى المريض في التضاريس الأرضية والبنية التحتية غير المؤهلة لدخول سيارة الاسعاف الى منزل الرجل المريض.

وروت قناة "روسيا اليوم" تفاصيل الواقعة، وهى أن جاراتا ناجاراجو يبلغ من العمر "22 عامًا"، من منطقة فيزياناجارام في ولاية أندرا براديش، يعاني من حالة حادة من اليرقان لعدة أيام وكان في حاجة ماسة إلى المساعدة الطبية، المشكلة الوحيدة هي أن أقرب مكان يمكن أن تصل إليه سيارة الإسعاف هو 12 كم بعيدا عن منزله.

 

ونظرًا لأن حالة الرجل لم تتحسن، فقد أخذ زملائه القرويون الأمور بأيديهم وانطلقوا في رحلة مرهقة، حاملين الرجل المريض في نقالة مؤقتة على طول الطريق إلى الطريق حيث كانت سيارة الإسعاف تنتظر.

1
1

 

وقام القرويون من قرية هاملت بحمل المريض لحوالي 12 كم ووصلوا إلى الطريق، ونقلت وكالة الأنباء ANI عن طبيب قوله "من هناك تم نقل المريض في سيارة إسعاف، وتم نقل ناجاراجو إلى مستشفى محلي في حالة حرجة، وإعطاؤه الإسعافات الأولية، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لتلقي العلاج".

2
 

أثار شريط الفيديو لجهود الإنقاذ الهائلة التي بذلها القرويون تدفق الدعم للرجل على وسائل التواصل الاجتماعي، كما استغل الكثيرون هذه المناسبة للتعبير عن عدم وجود بنية تحتية أساسية فيما يبدو أنها منطقة قبلية  حيث اقترح البعض أنه كان ينبغي نقل الرجل جواً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة