موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورج اليوم بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 02:30 م
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورج اليوم بدورى أبطال أوروبا اتلتيكو مدريد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أتلتيكو مدريد الإسبانى ضيفا ثقيلا على نظيره ريد بول سالزبورج الألماني، بملعب ريد بول أرينا لايبزيج، مساء اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسيكون لقاء الليلة شرسا للغاية بين الفريقين، حيث إنه سيحدد مصير الفريقين من التأهل لدور الـ16.

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورج اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبروج، على ملعب ريد بول أرينا، في تمام العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم بكامل قوته بعد استعادته لنجمه الأوروجوانى لويس سواريز الذى تعافى من فيروس كورونا منذ أيام قليلة.

ويأمل الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد أن يحقق الفوزفى مباراة الليلة أملا في التأهل لدور الـ16، حيث إنه يملك الكفة الأرجح للفوز، نظرا لكون الفريق المدريدى فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2، وقدم بداية رائعة للموسم.

وعلى الجانب الآخر يأمل ريد بول سالزبورج في استغلال عامل الأرض، في تحقيق فوز ثمين على أتلتيكو مدريد الليلة لخطف بطافة التأهل لدور الـ 16.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يحتل ريد بول سالزبورج المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وضمن البايرن متصدر المجموعة بـ13 نقطة التأهل قبل مباراته اليوم ضد لوكوموتيف موسكو الأخير بـ3 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة