الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر تنظم ندوات بمدارس الغردقة حول مكافحة الفساد

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:17 م
الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر تنظم ندوات بمدارس الغردقة حول مكافحة الفساد ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم مسئولي الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ندوات توعية لطلاب المدارس حول مكافحة الفساد، تزامنا مع اليوم العالمي لمحاربة الفساد . 
 
وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن وسط اجراءات احترازية مشددة وتزامنا مع اليوم العالمي للفساد، نظم بمدرسة الشهيد وليد الجعفري الاعدادية ندوة عن مكافحة الفساد حاضر فيها المقدم هيثم الشافعي أحد مسئولي الرقابة الإدارية بالغردقة .
 
واستقبل مسئولي الرقابة الادارية، هشام منير مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر ، ومحمد إبراهيم مدير إدارة الغردقة التعليمية حيث تم تنظيم لقاء ودي مع الطلاب تحدث خلاله مسئول الرقابة الادارية عن مدى أهمية دور الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد وأن الهيئة تقوم بمعاونة الأجهزة الحكومية والهيئات العامة وقطاع الأعمال في دورها المنوط العمل به. 
 
وكان شهد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الأربعاء، انطلاق الماراثون القومى الرياضى للجرى والدراجات التى تنظمه الرقابة الإدارية مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات المختلفة احتفالا باليوم العالمى لمكافحة الفساد.
 
حضر انطلاق الماراثون أعضاء مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة برئاسة العميد خالد اللبان، وقيادات المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، حيث شارك فى المارثون عدد كبير من الشباب وتلاميذ المدارس من أبناء المحافظة والعاملين بالمنشآت السياحية، وذلك للاحتفاء باليوم العالمى لمكافحة الفساد، الذى يوافق التاسع من شهر ديسمبر من كل عام.
 
انطلق الماراثون من أمام مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر، وقام المحافظ بتكريم عدد من الفائزين الذين حصلوا على المراكز الأولى من المشاركين.
 
 ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد  (1)
ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد (1)

 ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد  (2)
ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد (2)

 ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد  (3)
ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد (3)

 ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد  (4)
ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد (4)

 ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد  (5)
ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد (5)

 ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد  (6)
ندوات الرقابة الادارية بالمدارس حول مكافحة الفساد (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة