ليفربول يستعد لمواجهة ميتييلاند فى دورى الأبطال.. فيديو وصور

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 06:35 م
ليفربول يستعد لمواجهة ميتييلاند فى دورى الأبطال.. فيديو وصور محمد صلاح فى تدريبات ليفربول اليوم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد لاعبو ليفربول لمواجهة فريق ميتييلاند الدنماركى غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ، على ملعب "ساحة إم سى إتش"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة.

ليفربول يستعد لمواجهة ميتييلاند في دورى الأبطال (1)

وظهر نجوم ليفربول خلال تدريباتهم يرتدون ملابس شتوية ثقيلة، حيث انخفاض درجات الحرارة، وعلق ليفربول قائلاً:" نستعد بكل قوة من أجل مواجهة الغد".

ليفربول يستعد لمواجهة ميتييلاند في دورى الأبطال (3)

ويأتى ذلك في ظل تأكيدات الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول الانجليزى، عدم وجود مخاوف جديدة من حدوث أى إصابات بين لاعبي ليفربول قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء أمام ميتييلاند.

ليفربول يستعد لمواجهة ميتييلاند في دورى الأبطال (2)

وردًا على سؤال حول أبرز المستجدات حول قائمة الفريق، قال كلوب فى تصريحات لموقع ليفربول: "كل هذا مشابه لما حدث في المباراة الأخيرة، لذا من الواضح أن هناك إمكانية لقائمة أكبر، سنسافر بتشكيلة كاملة، وهو أمر رائع حقًا، وهذا هو الحال فى الوقت الحالى. ولم يعود أحد من الإصابة لكن الأمر لا يزال جيدًا".

ليفربول يستعد لمواجهة ميتييلاند في دورى الأبطال (4)

يشار إلى أن الألمانى يورجن كلوب أكد أنها المرة الأولى التى لا نضطر فيها إلى تحقيق نتيجة فى المباراة الأخيرة من دور المجموعات، وهي المرة الأولى التي نكون فيها متصدرين الجدول بالفعل يجب أن ننظر فى الوضع العام، هذا واضح، لكن علينا أن نأخذ فى الاعتبار أيضًا أنه دورى أبطال أوروبا، نحن ليفربول ونريد الفوز بالمباراة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة