تكلفة أشجار الكريسماس فى أمريكا اللاتينية تبدأ بـ20 دولارا وتصل لـ1055

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 03:24 م
تكلفة أشجار الكريسماس فى أمريكا اللاتينية تبدأ بـ20 دولارا وتصل لـ1055 شجرة عيد الميلاد
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر شجرة عيد الميلاد من أهم تقاليد الاحتفال بهذه المناسبة كل عام فى جميع أنحاء العالم، ويقوم المليارات من الناس بانتظار احتفالات الكريسماس مع الأشجار المزينة بالأضواء، ولكن كم تبلغ تكلفة أشجار عيد الميلاد فى دول أمريكا اللاتينية هذا العام. وقالت صحيفة "كلارين " الارجنتينية إن متوسط قيمة تكلفة شجرة عيد الميلاد فى امريكا اللاتينية بين 10 دولار الى 1055 دولار.

في المكسيك حيث ظهرت أعلى الأسعار: أشجار تصل إلى 405 دولار،و في بيرو وتشيلي وكولومبيا ، كان أعلى سعر يظهر على منصة التداول هو 130 دولارًا، أغلى من البرازيل وأوروجواي حيث تتكلف شجرة عيد الميلاد حوالي 100 دولار، وفي فنزويلا حوالي 40 دولارًا ، وفي الأرجنتين 20 دولارًا وفي الإكوادور 10 دولار.

وتحتفل دول امريكا اللاتينية بعيد ميلاد مختلف تماما عن كل الأعوام الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا، وعلى الرغم من أن بعض الدول فرضت قيود كثيرة على التحرك والتجمعات والاحتفالات خلال عطلة عيد الميلاد إلا أن هناك دول مثل البرازيل لا تزال لا تفرض اى اجراءات وقائية للحد من انتشار الوباء.

وأوضحت الصحيفة أن امريكا اللاتينية تعتبر المنطقة الثانية فى العالم حيث ينتشر وباء كورونا ، ويبلغ الاصابات فى البرازيل أكثر من 6 مليون شخص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة