تفاصيل وفاة شاب حزنا على والدته المريضة والأم تلحق به بعد ساعات.. فيديو لايف

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 03:53 م
تفاصيل وفاة شاب حزنا على والدته المريضة والأم تلحق به بعد ساعات.. فيديو لايف الشاب وأمه
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع"فيديو بث مباشر عن قصة شاب من محافظة الشرقية، توفى من الحزن على مرض والدته والتى لحقت به فى نفس اليوم فور علمها بالخبر، حيث توفى المحاسب مجدي سامى 27 عاما، أثر تعرضه لسكته قلبية مفاجئة بسبب حالة حزن تسيطر عليه لمرض والدته ميرفت محمد محمود عبدالعال مشرف نشاط بالمعاش، والتى فور علمها بالخبر توفيت هى الأخرى.

وفى هذا الإطار، قال الدكتور ممدوح جمعة صديق الفقيد، إن مجدي خلق ليكون رجلا، فهو يتميز بالأخلاق العالية والتواضع، وأنه كان مرتبط بوالدته بشكل كبير فهو أصغر اخوته، الأول محمد سامي محاسب والثاني سيد سامي مهندس، ثم مجدي.

ولفت، أن مجدي لشدة ارتباطه بوالدته كان هو الذي يصر علي خدمتها و تولي شئونها، بعدما تعرضت لأزمة صحية في منتصف نوفمبر الماضي، استدعت حجزها في العناية المركزة، وخرجت قبل أسبوع، فاصر الفقيد أن تقييم في شقته التي فى منزل الأسرة، وهو من تابع علاجها وجلسات تنفس صناعى لها.

ويكمل جارهم الشاب عبد الرحمن سليمان، أن مجدى توفي صباح الاثنين، ودفن في آذان العصر، وفى حوالى الساعة الثامنة خلال تواجدهم فى العزاء، حضرت الإسعاف والطبيب لتدهور حالة الأم المريضة فجأة، الذى أفاد الطبيب أنها توفيت، وتم تشييع جثمانها صباح الثلاثاء، مشيرا أن مجدي متزوج ولديه طفلة وحيده عمرها أقل من عامين.

توضح شيرين أبو سمرة من أهالي القرية، أن الفقيد في 17 نوفمبر، أعلن عن إصابة والدته بوعكة صحية الفترة الماضية وقرر الأطباء تركيب دعامة لها وكان يعتني بها، وأضافت: أن الشاب الراحل توفي بسكتة قلبية" وحاولت الأسرة إخفاء خبر وفاة الابن عن الأم إلا أنهم لم يستطيعوا وعلمت الأم بالوفاة وأصيبت بحالة من الانهيار وتوفيت علي الفور.

آخر ما نشره الشاب الراحل عبر صفحته على موقع الفيس بوك، اللهم ارزق امي لطف القدر"، " اللهم أجعل أمي قريرة العين لا تشكو حزنا"، يطلب فيها بالدعاء لوالدته المريضة، التى توفيت بعد ساعات من رحيله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة