تعرف على رسالة أول سيدة تحصل على لقاح كورونا فى العالم لتشجيع الناس

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 11:52 ص
تعرف على رسالة أول سيدة تحصل على لقاح كورونا فى العالم لتشجيع الناس مارجريت كينان أول سيدة تحصل على لقاح كورونا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت البريطانية ماريجريت كينان، أول سيدة في العالم تحصل على لقاح كورونا، صاحبة الـ 91 عاما، رسالة مهمة إلى كافة سكان العالم، بمناسبة حصولها على لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. وقالت كينان، عقب تلقها جرعة اللقاح، "أشعر بامتياز كبير كونى أول شخص يتم تطعيمه ضد فيروس كورونا، إنها أفضل هدية عيد ميلاد مبكرة يمكن أن أتمناها، لأنها تعنى أنه يمكنني أخيرًا أن أتطلع إلى قضاء الوقت مع عائلتي وأصدقائي في العام الجديد ونصيحتى لأى شخص عرض اللقاح هو أن يأخذها إذا كان بإمكانى الحصول عليه في عمر 90، فيمكنك الحصول عليه أيضًا".

 

أثناء حصولها على اللقاح
أثناء حصولها على اللقاح

 

أول سيدة تحصل على لقاح كورونا
أول سيدة تحصل على لقاح كورونا

 

رسالة أخرى وجهتها مارجريت إلى العالم، بارتداءها قميصًا أزرقًا ساطعًا يحمل شعار "عيد ميلاد سعيد"، حيث رسمت على وجهها ابتسامة عريضة، بمناسبة حصولها على اللقاح، على يد الممرضة ماى بارسونز فى مستشفى كوفنترى ووارويكشاير الجامعى، و هى مساعدة متجر مجوهرات سابقة تقاعدت منذ أربعة أعوام فقط لديها ابنة وابن وأربعة أحفاد.

مارجريت كينان
مارجريت كينان

 

وقد نشر الحساب الرسمى لخدمة الرعاية الصحية فى بريطانيا، عبر تويتر، فيديو لمجموعة من الأطباء والممرضين، هو يقيمون ممرا شرفيا لمارجريت كينان، بمناسبة حصولها على اللقاح، فيما تلقت بريطانيا 800 ألف جرعة من لقاح فايزر حتى الآن، وهذا يكفى لـ400 ألف شخص من المقرر أن تصل أربعة ملايين جرعة إضافية من لقاح كورونا إلى المملكة المتحدة قبل نهاية شهر ديسمبر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة