تشاور مصرى باكستانى حول التعاون المشترك بين ميناء جوادر وقناة السويس

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 04:01 م
تشاور مصرى باكستانى حول التعاون المشترك بين ميناء جوادر وقناة السويس سفير مصر لدى باكستان طارق دحروج خلال الاجتماع مع رئيس مجلس الاستثمار الباكستانى عاطف أر بخارى
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى سفير مصر لدى باكستان طارق دحروج، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الاستثمار الباكستانى عاطف أر بخارى فى مقر المجلس بالعاصمة إسلام أباد.

 

وقالت وكالة الأنباء الباكستانية نقلا عن مجلس الاستثمار فى البلاد أن اللقاء كان مثمرا حيث تطرق لمجالات متعددة ذات الاهتمام المشترك، موضحة أنه جرى التركيز على تعزيز التجارى والاستثمار الثنائى.

 

وأكدت الوكالة أن السفير المصرى لدى باكستان أبدى اهتمامه بالمشاريع الاستثمارية فى مجالات السياحة والنقل العام، والسكك الحديدية وتصنيع الحافلات، موضحة أنه أطلع على خصخصة مركز مؤتمرات جناح المطور للمناطق الاقتصادية الخاصة وفرص الاستثمار فى ميناء جوادر.

 

وأوضحت الوكالة أن السفير المصرى اتفق مع المسؤول الباكستانى على تنظيم ندوة عبر الإنترنت فى يناير المقبل للتشاور حول التعاون بين ميناء جوادر وقناة السويس وتسهيل التعاون فى إطار مبادرة الحزام والطريق.

 

كما طرح رئيس مجلس الاستثمار الباكستانى إمكانية قيام شركة مصرية بتطوير مركز المؤتمرات الرئيسى فى العاصمة إسلام أباد واستغلاله كمشروع ثقافى وسياحي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة