باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أمير الكويت يأمر بتعيين صباح خالد الحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء..أبوظبى تطلب متطوعين لتجارب لقاح روسى..وفاة الجنرال تشاك ييجر أول طيار يخترق حاجز الصوت

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أمير الكويت يأمر بتعيين صباح خالد الحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء..أبوظبى تطلب متطوعين لتجارب لقاح روسى..وفاة الجنرال تشاك ييجر أول طيار يخترق حاجز الصوت أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

مع ترقب تصنيفها منظمة إرهابية، أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو تصنيف ميلشيات الحوثي الانقلابية ضمن الكيانات ذات اهتمام خاص أو "قلق خاص".

 

وزير الإعلام اليمنى يطالب المجتمع الدولى بوقف التدخلات الإيرانية فى بلاده

جدد وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، مطالبته للمجتمع الدولي وفي مقدمته الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن بالقيام بمسؤولياتهم في إدانة التدخلات الإيرانية في اليمن. وفق العربية.

 

أمر أمير الكويت بتیعین الشیخ صباح خالد الحمد الصباح رئیسا لمجلس الوزراء ویكلف بترشیح أعضاء الوزارة الجدیدة وعرض أسمائھم لإصدار مرسوم تعیینھم.

 

أبوظبى تطلب متطوعين لتجارب لقاح روسى لكورونا

تبحث أبوظبي عن متطوعين للمشاركة في المرحلة الثالثة من التجارب السريرية للقاح الروسي المعروف باسم (سبوتنيك في) للوقاية من مرض كوفيد-19 في العاصمة الإماراتية.

 

قال الرئيس العراقى برهم صالح، إنه يتابع بقلق واهتمام بالغ تطورات الاحتجاجات الشعبية التي رافقتها أعمال عنف فى مدينة السليمانية، مشددًا على أن التظاهر السلمي حق مكفول للجميع.

رئيس وزراء بريطانيا بعد بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا: سنتغلب عليه

قدم رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، الشكر لجميع العلماء الذين قاموا بعمل دؤوب من أجل تطوير لقاح ضد فيروس كورونا. وقال جونسون عبر تغريدة بحسابه على تويتر قبل قليل: "اليوم تبدأ اللقاحات الأولى في المملكة المتحدة ضد COVID-19. شكراً لجميع العلماء الذين عملوا بجد لتطوير هذا اللقاح ، شكرا لجميع المتطوعين - ولكل من كان يتبع القواعد لحماية الآخرين. سوف نتغلب على الفيروس معا.

 
داعش يهدد مدريد بهجمات خلال عيد الميلاد.. ويصف الإسبان بـ"الخنازير الخائنة"

كرر تنظيم داعش تهديداته الإرهابية لإسبانيا خلال عيد الميلاد هذ العام، ونشر على شبكات التواصل الاجتماعى ملصقات تحمل تهديدات محددة ضد العاصمة مدريد، ووصف فى رسالته شعوب إسبانيا بـ"الخنازير الخائنة".

وفاة الجنرال تشاك ييجر أول طيار يخترق حاجز الصوت عن 97 عاما

توفي يوم الاثنين عن 97 عاما تشاك ييجر طيار الاختبار الذي اشتهر برباطة جأشه ونقل عالم الطيران إلى حافة الفضاء الخارجي عندما أصبح أول إنسان يخترق حاجز الصوت قبل أكثر من 70 عاما.

وكالة تركية: أنقرة تأمر باحتجاز 304 من العسكريين للاشتباه بصلاتهم بجولن

قالت وكالة أنباء الأناضول المملوكة للدولة اليوم الثلاثاء إن تركيا أمرت باحتجاز 304 من أفراد الجيش في عملية استهدفت أنصار الداعية الإسلامي الذي تقول أنقرة إنه كان وراء محاولة انقلاب فاشلة في 2016.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة