مقالات الصحف المصرية.. الدكتور محمود خليل: ثقافة اللقطة.. خالد منتصر: تأجير الأرحام ليس خلطاً للأنساب.. وجدى زين الدين: الوعى.. ورؤية أبو شقة .. عماد الدين حسين: ما الذى يقلق أردوغان من إيرنى

الأحد، 06 ديسمبر 2020 01:51 ص
مقالات الصحف المصرية.. الدكتور محمود خليل: ثقافة اللقطة.. خالد منتصر:  تأجير الأرحام ليس خلطاً للأنساب.. وجدى زين الدين: الوعى.. ورؤية أبو شقة .. عماد الدين حسين: ما الذى يقلق أردوغان من إيرنى كتاب مقالات الصحف
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأحد، عدد من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها، الدكتور محمود خليل: ثقافة اللقطة.. خالد منتصر:  تأجير الأرحام ليس خلطاً للأنساب.. وجدى زين الدين: الوعى.. ورؤية أبو شقة .. ماجد حبته: أمل وملل.

الوطن

محمود خليل

الدكتور محمود خليل: ثقافة اللقطة

تحدث الكاتب خلال مقاله عن مسألة اللقطة كثيراً ما تشغل المصريين، وما أكثر ما تأسر الصور جلسات التصوير تفكيرهم وتملك عليهم أمرهم، وكيف فجّرت مواقع التواصل الاجتماعى الشغف المصرى باللقطة وتداول الصور، وأعاد ثقافة اللقطة إلى العصر المملوكى، والشغف بالفرجة لدى المصريين أقدم من ذلك بكثير.

خالد-منتصر

خالد منتصر:  تأجير الأرحام ليس خلطاً للأنساب

تعرض الكاتب خلال مقاله عن جلسة حوار جمعته مع مجموعة أصدقاء وكانت موجودة بالصدفة زوجة صديق تعانى من أنها قد وُلدت بعيب خلقى، وُلدت بدون رحم، هى حالة نادرة، واحدة من كل خمسة آلاف لكنها موجودة، الزوجة مدمرة نفسياً فهى ترغب فى الإنجاب، وتقترح على الزوج فكرة الأم الحاضنة واستئجار الرحم حتى ولو خارج مصر.

الوفد

وجدى زين الدين

وجدى زين الدين: الوعى.. ورؤية أبو شقة

تحدث الكاتب خلال مقاله عن كلمة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد وكيل أول مجلس الشيوخ التي عقدت مؤخرا في حزب الوفد عن أهمية اكتساب الوعى في وقتنا الحاضر والتسلح به.

الشروق

عماد الدين حسين

عماد الدين حسين: ما الذى يقلق أردوغان من ايرنى

تحدث الكاتب خلال المقال عما رصدته إيتاميل رادار الإيطالى المتخصص في رصد تحركات الطائرات فوق منطقة البحر المتوسط ووجود حركة لافتة لطيران الشحن العسكرى التركى فوق وشرق البحر المتوسط باتجاه ليبيا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة