شاب بريطانى يحمل مخدرات يلقى بنفسه فى النهر محاولا الهروب من الشرطة.. فيديو

الأحد، 06 ديسمبر 2020 07:00 م
شاب بريطانى يحمل مخدرات يلقى بنفسه فى النهر محاولا الهروب من الشرطة.. فيديو الشاب يلقى بنفسه فى النهر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول شاب بريطانى الإفلات من العقوبة عقب القبض عليه متلبسا بمخدرات، حيث القى بنفسه فى النهر، محاولا إلقاء المخدرات التي بحوزته، إلا أنه فور صعوده مرة أخرى طفت المخدرات على السطح، ليقوم أحد ضباط الشرطة بجلبها ليعاقب الشاب بتهمة الإتجار فى بالمخدرات، والذى كان مع صديقه وقتها.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الشاب فين أونيل، يبلغ من العمر 23 عامًا ويعمل فى تجارة المخدرات قد تم إلقاء القبض عليه من قوات الشرطة بعد أن تعقبوه أثناء بيعه للمخدرات بالقرب من نهر كام فى مدينة كامبريدج.

شاب بحوزته المخدرات يلقى نفسه في النهر ببريطانيا محاولا الهروب (1)
شاب بحوزته المخدرات يلقى نفسه في النهر ببريطانيا محاولا الهروب (1)

 

شاب بحوزته المخدرات يلقى نفسه في النهر ببريطانيا محاولا الهروب (3)

وأظهرت لقطات الفيديو، أن الضابط اقترب من الشاب فين أونيل، بدراجته، فهرب الشاب وقفز في النهر، حيث كان يحاول الهروب من الضابط وبحوزته مخدرات من الكوكايين والهيروين بالإضافة إلى700 جنيه استرلينى.

 

وأوضح الفيديو، أن الضابط اقترب من الرجلين على دراجته وسألهما حول سبب وجودهما فى المكان، إلا أن الشاب اندفع والقى نفسه فى النهر، محاولا القاء المخدرات التى لديه فى النهر.

شاب بحوزته المخدرات يلقى نفسه في النهر ببريطانيا محاولا الهروب (2)

وشاركت شرطة هانتينجدونشاير عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بعد صدور الحكم منشورا جاء فيه:" كانت هذه هى اللحظة التي علم فيها فين أونيل ، تاجر المخدرات في كاونتي لاين ، البالغ من العمر 23 عامًا ، أنه ارتكب خطأً فادحًا".

 

وأفاد التقرير، بأنه القى القبض عليه على الفور من قبل الضباط، بتهمة الاتجار فى المخدرات، وعلى الرغم أن الشاب كان واثقًا من أنه قد أفلت من العقاب، ولكن الضباط رصدوا المخدرات تطفو على سطح النهر.

واستطرد التقرير، ان أونيل اعترف بالذنب في الحيازة بقصد توريد الكوكايين والحيازة بقصد توريد الهيروين.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة