ميشا بارتون تخطف الأنظار بـ"تيشيرت" وكمامة بنفس اللون فى لوس أنجلوس.. صور

السبت، 05 ديسمبر 2020 01:00 م
ميشا بارتون تخطف الأنظار بـ"تيشيرت" وكمامة بنفس اللون فى لوس أنجلوس.. صور ميشا بارتون
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية ميشا بارتون الأنظار فى أحدث ظهور لها، خلال تجولها في لوس أنجلوس مؤخرا، حيث شوهدت وهي تسير في نزهة بمفردها في إطلالة أنيقة، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، ميشا بارتون، قميصا أزرق اللون، إلى جانب سروال كريمي، وزوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء، كما أكملت إطلالتها الأنيقة بسلسلة فضية، بينما كانت تحمل هاتفها الذكي في إحدى يديها.

ميشا بارتون
ميشا بارتون

وحرصت عارضة الأزياء العالمية على ارتداء كمامة زرقاء متناسقة مع ملابسها لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي ترتفع فيه أعداد المصابين بالفيروس التاجي في الولايات المتحدة.

عارضة الأزياء ميشا بارتون
عارضة الأزياء ميشا بارتون

وفي أكتوبر الماضي، شوهدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، ميشا بارتون مع صديقها الجديد جيان ماركو فلاميني خلال نزهة في لوس أنجلوس دون أن ترتدي الكمامة لحماية نفسها والآخرين من فيروس كورونا، رغم أن حاكم كاليفورنيا ألزم السكان بارتداء أقنعة الوجه في 18 يونيو، كما ظهرت نجمة "The Hills: New Beginnings" وهي تعانق صديقها الجديد جيان ماركو فلاميني أثناء تجوالهما في لوس أنجلوس، وقد واجهها انتقادات لعدم حماية أنفسهما والآخرين من فيروس كورونا من خلال ارتداء أقنعة الوجه ضمن الإجراءات الوقاية من الفيروس التاجي.

العارضة ميشا بارتون
العارضة ميشا بارتون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة