مياه أسيوط تعيد تأهيل ورش الكهرباء والمحركات لتحقيق أعلى استفادة من الأصول

السبت، 05 ديسمبر 2020 02:23 م
مياه أسيوط تعيد تأهيل ورش الكهرباء والمحركات لتحقيق أعلى استفادة من الأصول جانب من التأهيل
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن إعادة تأهيل ورشتي اللوحات الكهربائية ولف المحركات بمركزي صدفا وأبو تيج، وذلك لتحقيق الاستفادة القصوي من أصول الشركة بأقل تكلفة.
 
وأشار إلى توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتطوير أداء الشركات، والحفاظ على الأصول، وتحقيق الاستفادة القصوى منها. 
 
وأوضح أنه تم إعادة تأهيل أصول الشركة بمنطقتى صدفا وأبو تيج لإنشاء ورشة لوحات توزيع كهربى باختلاف أنواعها ووظائفها لتنتج الورشة (لوحة رئيسية 4000 أمبير، لوحات تنظيم وتشغيل محركات الكهرباء ، لوحات تحفيز معامل القدرة، لوحات التحويل الأوتوماتيكى، لوحات توزيع فرعية ) لتتسم مثل هذه اللوحات بالمرونة والسرعة وحسن التنسيق وتركيب وتوصيل مكوناتها الداخلية مع القواطع العمومية وفضلاً عن ورشة لف المحركات التى تسمح بصيانة جميع المحركات على مستوى كافة مناطق الشركة.
 
وأكد أن الورشة لا تقتصر على تلبية احتياجات منطقتى صدفا وأبو تيج، ولكن الاحتياجات اللازمة والدعم الفنى لجميع المناطق سواء فى حالة الصيانة أو الإحلال والتجديد أو الطوارئ.
 
وأضاف أن الورشة أصبحت مجال لتبادل الخبرات بين شركة أسيوط والشركات التابعة للشركة القابضة لتحقيق الاستفادة القصوى منها، فضلاً عن تحقيق الاكتفاء الذاتى للشركة ذاتها بمواردها البشرية والمادية من أجل تحقيق أعلى درجات الكفاءة فى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة