أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يغيب عن أولمبياكوس حتى نهاية 2020 بسبب مضاعفات إصابته بكورونا

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:33 م
كوكا يغيب عن أولمبياكوس حتى نهاية 2020 بسبب مضاعفات إصابته بكورونا كوكا مهاجم اولمبياكوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أولمبياكوس اليونانى، اليوم الجمعة، أن المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، سوف يغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية العام الحالى، بسبب تعرضه لبعض المضاعفات، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد بيان أولمبياكوس، على أن ثنائي الفريق أحمد حسن كوكا وبرونو فيليبي، سوف يغيبان عن تدريبات ومباريات الفريق، بسبب تعرضهما لبعض المضاعفات بسبب الإصابة بفيروس كورونا، حيث أن وضعهم الحالي جيد جدا، ولأسباب احترازية، يتم مراقبتهم من قبل الطاقم الطبي في النادى ويخضعون لفحوصات خاصة، ومن المتوقع عودتهم إلى النشاط التنافسي الكامل في بداية العام.

وكان كوكا، قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى الشهر الماضى، أثناء خوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان نادي أولمبياكوس، قد وجه رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يحتج خلالها على "عدم المحافظة" على سلامة اللاعبين الدوليين أثناء فترة التوقف الدولي، بعد إصابة أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق بالفيروس بعد تواجده في معسكر المنتخب الوطني، وأصيب زميله المهاجم المغربي يوسف العربي أيضًا أثناء تواجده مع المنتخب المغربي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة