قيادى سابق بالجماعة: من يعرف حقيقة فكر الإخوان ويكتم شهادته كالشيطان الأخرس

الخميس، 31 ديسمبر 2020 05:00 ص
قيادى سابق بالجماعة: من يعرف حقيقة فكر الإخوان ويكتم شهادته كالشيطان الأخرس الإخوان -أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"واجب على كل إنسان يعرف حقيقة تنظيم الإخوان أن يدلى بشهادته أمام الجميع ويكشف حقيقة هذا التنظيم، وإن لم يفعل ذلك ويكتم شهادته فهو كالشيطان الأخرس".. بهذه الكلمات دعا طارق البشبيشى القيادى السابق بتنظيم الإخوان إلى فضح الجماعة وكشف زيف فكرها للجميع.

 

وقال البشبيشى فى تصريحات له: "فضح فكر الإخوان واجب أخلاقى أولا ودينى ووطنى"، متسائلا: "كيف لمن يعرف الحقيقة أن يكتمها وإن كتمها فهو شيطان أخرس لأنه بسكوته هذا مشارك في الجريمة، وتعتبر هذه الجريمة تساعد على انتشار الفساد وانتشار أفكار الإخوان الشريرة".

 

وتابع: "ألا يستحق الوطن أن نحميه بالتصدى لأفكار أعدائه، وكيف يكون الانتماء إذا.. ألم نزود عن حمى الوطن بكشف مؤامرات أعدائه كما يحمى الجندى تراب الوطن"، مضيفا: "هناك واجب على كل من لا يقف على الجبهة أن يتصدى لكل الأفكار الهادمة التى تستهدف تماسك المجتمع ووحدته".

 

وواصل قائلا: "أما أفكار الإخوان فهي فاسدة بذاتها ومن المستحيل تصويبها، فالإخوان جماعة مجرمة أفكارها ضد الوطنية، وتتآمر على البلاد التي تتواجد بها والعمل السرى متلازم لوجودها"، مشيرًا إلى أن أهداف الإخوان معلومة ويتبجحون في نشرها وتكمن الشيطان فى هذه الأهداف فلا اعتراف بتراب الوطن ولا أى انتماء له والاستعلاء الدينى والعمل السرى وانتهاج العنف والإرهاب والتحالف مع كل عدو للوطن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة