أكرم القصاص - علا الشافعي

ثيو هيرنانديز أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لشهر ديسمبر

الخميس، 31 ديسمبر 2020 01:10 م
ثيو هيرنانديز أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لشهر ديسمبر ثيو هيرنانديز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار رابطة لاعبي الدوري الايطالي على ثيو هيرنانديز مدافع ميلان كأفضل لاعب في الكالتشيو عن شهر ديسمبر 2020، في الجائزة التي تمنح شهرياً لأفضل نجم يؤدي دوراً بارزاً في نتائج فريقه، حيث يتربع الميلان بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات العام وقبل خوض الجولة المقبلة متفوقاً على كل منافسيه في واحدة من المنافسات السعيدة لعشاق الفريق في كل العالم.

وأكدت الإحصائيات تفوق فريق ميلان فى عام 2020، بعد انتهاء مباريات الدوري الإيطالي التي أقيمت قبل إجازة عطلة الكريسماس والتي انتهت بمباراة متصدر الترتيب ضد لاتسيو، حيث خاض الفريق مع المدير الفني بيولي في واحدة من المفاجآت السعيدة لعشاق الروسونيري قبل انتهاء العام الجاري.

رابطة الدوري الايطالي تختار هيرنانديز
رابطة الدوري الايطالي تختار هيرنانديز

وأصبح ميلان الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم يتلق هزيمة خلال الموسم الحالى، بعدما استطاع أن يحقق الفوز ضد لاتسيو في المباراة التي جمعتهما في الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وحافظ ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مع ختام منافسات الجولة الرابعة عشر، مساء الأربعاء الماضى، وهى الجولة الأخيرة فى عام 2020، حيث ستعود منافسات الكالتشيو، بمواجهات الجولة الخامسة عشر، أوائل شهر يناير من العام المقبل 2021.

في سياق متصل، تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي إيه سي ميلان الإيطالى عن أهم أحلامه وطموحاته في فريقه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى قصة عشقه للنادى وهواياته الخاصة بعيدًا عن صراعات ومنافسات الساحرة المستديرة، حيث قال في تصريحات لقناة سكاي سبورت 24 : "تجربتي الحالية ليست قصة خيالية وكلنها حقيقة ملموسة على أرض الواقع، وهذا من حسن حظى".

وأضاف : هناك عبارة تقول الحياة التي أريدها موجودة هنا والأصدقاء الذين أردتهم هكذا تمامًا وهذه لحظة من حياتي وإذا كانت ميلان امرأة فستكون زوجتي لكني متزوج منذ 32 عامًا".

وتطرق بيولي إلى حياته الخاصة قائلا: "من خلال التجربة التي عشتها في فلورنسا من وفاة دافيد أستوري وفقدان والدي العام الماضي، أعتقد أن لدي اثنين من الملائكة يحرسوني وأعتقد أنه في كل هذه النتائج الجميلة وفي هذا الموسم الجميل هم جزء منه أيضًا".

لم يتوقع ستيفانو بيولي عند وصوله لتدريب نادي ايه سي ميلان الإيطالي منذ أكثر من عام ، لبناء الفريق أن ينتزع صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مع ختام منافسات الجولة الرابعة عشر، وهى الجولة الأخيرة فى عام 2020، حيث ستعود منافسات الكالتشيو، بمواجهات الجولة الخامسة عشر، أوائل شهر يناير من العام المقبل 2021، علاوة على أنه النادى الوحيد الذى أنهى العام دون هزيمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة