تشيلسي يرفض رحيل جيرو لإنتر ميلان فى الميركاتو الشتوى

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:17 ص
تشيلسي يرفض رحيل جيرو لإنتر ميلان فى الميركاتو الشتوى جيرو مهاجم تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض تشيلسي فكرة التخلى عن خدمات مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو، لمصلحة إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من مشاركة اللاعب بصفة أساسية مع البلوز فى المباريات.

وذكرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية، أن تشيلسي يخطط للإبقاء على خدمات مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو، حتى نهاية الموسم الحالى، على الرغم من إهتمام إنتر ميلان، بالحصول على خدماته، خلال الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة أن المستوى المميز الذى قدمه اللاعب هذا الموسم، على الرغم من عدم مشاركته أساسيا كثيرا فى المباريات، جعل مسئولى البلوز، يتمسكون ببقائه لنهاية الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن بقاء جيرو، رغم تواجد الثنائى الهجومى تيمو فيرنر وتامى إبراهام، يثبت أهمية المهاجم الفرنسي للفريق الذى يعانى من تراجع فى النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وكان جيرو، صاحب الـ 34 عاما، قد انضم لصفوف فريق تشيلسي، فى صيف عام 2017، قادما من فريق أرسنال، وخاض مع الفريق اللندنى، 103 مباريات، وسجل 37 هدفا فى جميع المسابقات.

ويحتل تشيلسي، المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول، برصيد 33 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة