أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على سارق الموسيقار جمال سلامة وعرضه على نيابة قصر النيل

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:58 ص
القبض على سارق الموسيقار جمال سلامة وعرضه على نيابة قصر النيل الموسيقار جمال سلامة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات الأمن التابعة لقسم شرطة قصر النيل القبض على سائق التاكسى الذى سرق الموسيقار جمال سلامة، وتم عرضه على نيابة قصر النيل، واستلم مساعد الموسيقار جمال سلامة المبلغ المسروق.
 
وقال الموسيقار جمال سلامة، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إنه استلم المبلغ الذى سرقه منه سائق التاكسى أمس الأول، موجها الشكر لمدير أمن القاهرة ومدير المباحث ورجال مباحث قصر النيل، لسرعة القبض على السارق فى أقل من يومين. 
 
وكان الموسيقار الكبير جمال سلامة قد تعرض لحادث سرقة يوم الاثنين الماضى أثناء عودته لمنزله بمنطقة الزمالك عبر تاكسى بصحبة مساعده محمد عزت، حيث وصل أمام المنزل، وقام مساعده بإحضار الكرسى المتحرك له من شنطة التاكسى، وأثناء انشغال الموسيقار ومساعده بالجلوس على الكرسى المتحرك، فر سائق التاكسى مسرعا ومعه شنطة جمال سلامة التى يتواجد بداخلها مبلغ ألف يورو.
 
يذكر أن الموسيقار جمال سلامة قد تم تكريمه فى شهر نوفمبر الماضى من القائمين على مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ29، فضلا عن تكريم الموسيقار محمد سلطان والملحن الكبير حلمى بكر.
 
ويعد الموسيقار جمال سلامة من أبرز ملحنى جيله، حيث إنه صاحب أهم الأغانى الوطنية التى قدمت لمصر منها "مصر اليوم فى عيد" لشادية، و"المصريين أهما" لياسمين الخيام، و"محمد يا رسول الله"، فضلاً عن إحيائه على مدار 20 عامًا لأهم حفلات السادس من أكتوبر، وحصل على العديد من شهادات الدولة التقديرية.
 
ونجح سلامة فى تقديم شكل جديد للموسيقى، فضلا عن تعاونه مع أبرز نجوم زمن الفن الجميل ومطربى الجيل الجديد، حيث لحن للشحرورة صباح أهم أغانيها مثل أغانى فيلم"ليلة بكى فيها القمر"، وأغنية "ساعات ساعات"، و"الله على المستقبل" لفايزة أحمد، كذلك قدم عدّة أغان ناجحة للنجمة اللبنانيّة الكبيرة ماجدة الرومى، من بينها "بيروت ست الدنيا"، وقصيدة "مع جريدة" للشاعر السورى نزار قبّانى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة