أكرم حسنى ضيف وفاء الكيلانى فى "السيرة" غدا

الخميس، 31 ديسمبر 2020 10:00 ص
أكرم حسنى ضيف وفاء الكيلانى فى "السيرة" غدا أكرم حسنى ووفاء الكيلانى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطل الفنان أكرم حسنى ضيفا من خلال برنامج "السيرة" الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى على قناة dmc غدا الجمعة، على أن تعرض الحلقة على يومين، وهما الجمعة والسبت.

 اكرم حسنى ووفاء الكيلانى
اكرم حسنى ووفاء الكيلانى

ويتحدث "حسنى" خلال اللقاء عن أبرز ذكريات الطفولة، وعلاقته بوالديه، وكيف بدأ حياته المهنية كضابط شرطة ثم انتقل منها للإذاعة ثم التمثيل، بالإضافة إلى ذلك يتحدث عن زوجته وبداية تعارفهما، ومواقف جمعته بأولاده، وكذلك أصدقائه فى الوسط الفنى.

 اكرم حسنى
اكرم حسنى

وكان قد استضاف البرنامج عددا من النجوم الفترة الماضية وهم النجم أحمد السقا، وهانى شاكر، ومحمود حميدة، كريم عبد العزيز، وغيرهم من النجوم الذين يتابعهم بشغف جمهورهم.

وفاء الكيلانى
وفاء الكيلانى

يشار إلى أن أكرم حسنى يعود لتصوير فيلمه الجديد "العميل صفر" بمشاركة النجمة نيللى كريم، عقب إجازات أعياد رأس السنة، ويشارك فى بطولته محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب، لبلبة ، وعدد من الفنانين، من تأليف وإخراج محمد سامى.

يعرض برنامج "السيرة" يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام الحادية عشرة مساء، على قناة dmc.

وتعود الإعلامية وفاء الكيلانى إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير "تخاريف"، ويعتمد السيرة على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معه عن المحطات التي مر بها في حياته، سواء الفنية أو الشخصية وكأنه يكتب مذكراته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة