أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر عروسين × 2020.. شاب وفتاة يودعان العام ببداية حياة جديدة "فيديو"

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:51 م
آخر عروسين × 2020.. شاب وفتاة يودعان العام ببداية حياة جديدة "فيديو" حفل زفاف آخر عروسين فى 2020

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر شاب وشابة إنهاء عام 2020 نهاية سعيدة لهما على طريقتهما الخاصة وجعلا من نهاية هذا العام بداية لحياة جديدة تجمعهما كزوجين، وقررا مواجهة كل الظروف الاستثنائية فى ظل انتشار وباء ضرب العالم كله وفرض أسلوب جديد للحياة مليئا بالقيود الجبرية التى جعلت من 2020 عاما غير سعيد لدى الكثيرين، خاصة الذين فقدوا ذويهم بسبب هذا الوباء القاتل.

وقرر العروسان إقامة حفل الزفاف بميدان آخر شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، والتقطا الصور التذكارية مع أصدقائهم وذويهم لتوديع عام 2020 والعزوبية أيضا.

 

 

من جانب أخر، فى سابقة هى الأولى من نوعها، نظمت  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة الأستاذ تامر مرسى، عبر قنواتها المختلفة، احتفالا برأس السنة، ليكون على مستوى عالمى، وعلى غرار أكبر الحفلات العالمية التى تقام فى المناسبات الكبرى، وفى كبرى عواصم العالم، والذى سيتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى وتاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر" وعد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية، مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز ملامحها.

وقررت الشركة المتحدة، أن يتم بث موحد ومباشر على قنواتها يتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى وتاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر" وعد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية، مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز ملامحها.

وتكون الاحتفالية الأولى من نوعها، لكنها لن تكون الأخيرة، حيث سيكون الحفل الذى سيتم بثه نهجا للسنوات القادمة، وأيضا واحدة من أبرز الوسائل للترويج للسياحة فى مصر، والتعرف على أبرز معالمها، حيث نجحت الشركة بامتياز في كل الفعاليات التى تصدرت لها وحملت مسئوليتها، لتخرج هذه الفعاليات بشكل مبهر ومميز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة