الأرصاد للمواطنين: أخرجوا بعد الـ9 صباحا الأيام القادمة لتجنب مخاطر الشبورة.. فيديو

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 12:15 م
الأرصاد للمواطنين: أخرجوا بعد الـ9 صباحا الأيام القادمة لتجنب مخاطر الشبورة.. فيديو تغطية خاصة حول الشبورة من تليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس فى مصر اليوم وخلال الأيام القادمة، أعدها محمد محسوب، وقدمتها نسرين فؤاد، تحدث خلال الدكتور محمود شاهين عن حالة الطقس المتوقعة. حيث أكد أن الشبورة مستمرة خلال الإجازة الإسبوعية.

وقال الدكتور محمود شاهين لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه يفضل الخروج من المنازل بعد الساعة التاسعة صباحاً، وإذا اضطررنا للخروج باكرنا فيجب القيادة حذر والتأكد من كشافات السيارات جيداً خاصة فى ظل هذه الموجة من الشبورة.

وشدد على أهمية ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة ، متابعا: مفيش حاجة إسمها الحرارة طالعة نازلة البسوا تقيل وفيه نزلات برد في كل بيت بسبب التهاون والتعرض للهواء في الصباح الباكر".

وشدد على أن السفر يفضل بعد التاسعة صباحاً مؤكداً أن الترح في هذا التوقيت مناسب، مشدداً على أهمية عدم التحدث في الهاتف خلال القيادة.

وأكد أن الأجواء مستقرة  بشكل كبير ولا توجد فرص سقوط أمطار خلال الفترة القادمة بشكل واضح حتى الآن.

وشهدت أغلب محافظات الجمهورية، اليوم  شبورة كثيفة على الطرق، خاصة الطرق الرئيسة والطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية وصلت لحد الضباب وتسببت فى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق وغلق 7 طرق رئيسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة