عرض أولى حلقات Lone Star Law: Patrol and Protect اليوم على Discovery

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:19 م
عرض أولى حلقات Lone Star Law: Patrol and Protect اليوم على Discovery Lone Star Law
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة Discovery عن عرض أولى حلقات مسلسلها الوثائقى الجديد Lone Star Law: Patrol and Protect، اليوم 29 ديسمبر،  وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، العمل يكمل أحداث مسلسل Lone Star Law الذى طرح منه 5 مواسم، آخرها في خلال عام 2019.

يدور مسلسل "Lone Star Law" حول الرجال والنساء في Texas Game Wardens، الذين يحمون أكثر من ربع مليون ميل مربع من الصحاري والبحيرات وغابات الصنوبر والبيوس والسهول والساحل في ثاني أكبر ولاية في الولايات المتحدة سواء كان التسرع في التحقيق في حالات الصيد الجائر، وإنقاذ ضحايا الفيضانات، وتعطيل عصابات التهريب غير المشروعة، أو إنقاذ الحياة البرية المصابة، والضباط دائمًا في حالة تنقل، للدفاع عن كل من الحيوانات والمواطنين.

جنبا إلى ذلك خلال المسلسل الجديد، تساعد القائمين على حماية الصحارى في نقل عينات Covid-19 في جميع أنحاء الولاية خلال جائحة هذا العام.

كما توسع Animal Planet عائلتها من سلسلة إنفاذ قانون الحياة البرية ، مضيفةً إلى "قانون North Woods Law" في ولاية Maine عرضًا يتبع قوة دورية من النخبة في تكساس.

كما أعلنت الشركة المنتجة لـ مسلسل A Discovery of Witches، أن الموسم الثانى سيعرض يوم السبت 9 يناير من العام المقبل 2021، ولكنه هذه المرة سيتم بثه على منصات AMC Networks Sundance Now و Shudder، وذلك بعد مرور أكثر من عام ونصف على طرح الموسم الأول على قناتي AMC و BBC America، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة