حظك اليوم الثلاثاء 29/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اتبع حدسك

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 29/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اتبع حدسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد أن الصفات العامة التي يمتاز بها برج الأسد، أنه ملفت للأنظار أينما كان، ويمتلك جاذبية خاصة به، وثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثيرين إليه، ومن مشاهيره الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

فريد شوقى
فريد شوقى

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض كبير اليوم لشراء منزل جديد أو مشروع تجاري أو سيارة وستحصل على القرض بسهولة تامة، الطلاب الذين يسعون للحصول على قروض تعليمية سيجدون أيضًا استجابة إيجابية اليوم، إنه يوم جيد للاستثمار في سوق الأسهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد يكون لدى العزاب حظًا كبيرًا في العثور على نصفهم الآخر اليوم في المراكز الرياضية، بالنسبة لأولئك الذين هم في علاقات يجب أن يأخذوا استراحة من علاقاتهم الشاقة وأن يفعلوا أشياء تجعلهم سعداء أو التي لا يمكنهم عمومًا إيجاد الوقت للقيام بها.

 حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أنت عرضة للعدوى الآن، لذلك، من الضروري أن تستخدم أدوات منفصلة للنظافة مثل الصابون ومناشف الحمام وما إلى ذلك، حتى استخدام مشط عادي يمكن أن ينتهي بالعدوى، يمكنك تناول مكملات الفيتامينات لتحسين مناعتك وصحتك، والتأكد من الحفاظ على مستوى عالٍ من النظافة في منزلك لتقليل فرصة الإصابة بالعدوى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يمكنك رؤية جوانب متنوعة لأي قضية، أنت محق في الحكم على أصدقائك وزملائك، اتبع حدسك في ظل ظروف لا مجال فيها للتفكير المنطقي، هذا هو الوقت المناسب لاستكشاف الإمكانات الكامنة بداخلك، ابتعد عن أي حجج لأنها قد تخلق مشكلة لك لاحقًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة