تفاصيل مصرع فتاة قفزت من سيارة صديقها ودهستها سيارة نقل.. فيديو

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 05:32 م
تفاصيل مصرع فتاة قفزت من سيارة صديقها ودهستها سيارة نقل.. فيديو كواليس مصرع فتاة قفزت من سيارة صديقها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الرابعة من إعداد محمد محسوب، وتقديم نسرين فؤاد، والتى استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وتناولت التغطية تفاصيل واقعة وفاة فتاة بعد قفزها من سيارةِ صديقها،  والتي تبين من التحريات والتحقيقات، أن الفتاةَ كانت تستقل سيارةً بصحبةِ صديقها، ونشبت بينَهما مشاجرة قامت على إثرها بفتح بابِ السيارة والقفزِ منها، ما أدى إلى سقوطها، ودهستَها سيارةُ نقلٍ كانت تسير على الطريق.

وبسؤال صديقِ الفتاة، قال إنه ارتبط عاطفيا بصديقته، واتفقا على الزواج، حيث تعرف عليها عن طريقِ زميله، مشيرا إلى أن صديقَه عندما علم بارتباطهِ بالفتاة، أخبره بأنه أقام علاقةً عاطفية معها قبله، وعندما واجهها بالأمر أثناء سيرِهما بالسيارة حدثت مشادةْ بينهما، وفوجئ بقيام~  صديقته بالقفز من السيارة.

وانتقلت التغطية  إلى القضيةِ المعروفة إعلامياً بقضية"طفل المرور" والتي شغلت الرأيَ العام الشهور الماضية، فقد قضت محكمةُ الجنح الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبةِ أحد المتهمين فى الواقعة المعروفة ببث فيديوهاتِ الإساءة لرجال الشرطة، وسوءِ استخدام وسائلَ التواصل الاجتماعى، بالحبس سنة.

وكانت محكمةُ جناياتِ الطفل بالقاهرة، قد قضت بإيداعِ أحمد أبو المجد الشهير بطفل المرور، إحدى المؤسساتِ الرعاية الاجتماعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة