اعرفى إزاى تكسبى قلب رجل برج الدلو .. فاجئيه وانسى الغيرة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 11:48 ص
اعرفى إزاى تكسبى قلب رجل برج الدلو .. فاجئيه وانسى الغيرة اعرفى إزاى تكسبى قلب رجل برج الدلو
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو يتوقع له خبراء الأبراج فى 2021 أن يكون العام إيجابى جدًا على المستوى العاطفى، فإذا كنت تحبين رجلا من مواليد برج الدلو لديكِ فرصة كبيرة لتعزيز قوة العلاقة هذا العام فقط لو أجدتِ إدارة العلاقة والتعامل معه، فقد تجدين أن هناك أشياء معينة يحبها ويريدها منك عاطفياً، حيث يشتهر رجال برج الدلو بتمردهم بدون سبب، وقد تشعرين أن لديهم دائما اليد العليا فى العلاقة، وهذا يمكن أن يجعل الارتباط برجل برج الدلو ممتعا، لكن فى بعض الأحيان قد تجدين صعوبة فى إرضائه، ما قد يشعرك بالإرهاق أحيانا.

برج الدلو
برج الدلو

 

برج الدلو .. لتحسين حياتك العاطفية مع رجل الدلو، اتبعى هذه النصائح التى يوضحها موقع your tango"" حتى يصبح مهووسا بك:

 

1. لا تكونى من النوع الغيور مع رجل برج الدلو 

برج الدلو يخاف رجاله قليلاً من الالتزام وسيؤدى الشعور بالغيرة فى كثير من الأحيان إلى إبعادهم، وبينما تبحثين فقط عن طمأنة أنك من أولوياته، قد يجعله ذلك يخشى الارتباط بك.

برج الدلو عبرى له بهدوء عن مخاوفك إذا كان هناك شىء ما يزعجك بدلاً من الغيرة المفرطة، هذا سيجعله يحبك لكونك متوازنة وناضجة، وتجنبى أن تكونى شريكًا تملكيًا بشكل مفرط وقومى بإجراء محادثة مفتوحة حول ما يشعرك بالراحة معه، ستمنحك هذه المحادثة فرصة صحية لكلاكما لوضع حدود قبل أن تصبح الغيرة مشكلة أكبر.

الغيرة
الغيرة

 

2. فاجئيه

برج الدلو يتوق رجاله إلى العفوية والمفاجآت فهى المفاتيح الحقيقية لقلبهم، فمثلا شراء مشروبهم المفضل دون أن يطلب منك ذلك أو التخطيط لمفاجأة بشأن عيد ميلاده سوف يسعده ويثبت له أنك فتاة أحلامه.

برج الدلو تقربك المفاجآت من رجاله وتوضح لهم مدى اهتمامك، وسيلاحظ رجل برج الدلو الأشياء اللطيفة التي تقومين بها دائمًا من أجله ويتصرف بنفس الطريقة تجاهك في المقابل.

1
 

3. كونى غامضة:

برج الدلو كونى على طبيعتك مهم لكن قاومى الرغبة فى الكشف عن الكثير من المعلومات على الفور، واحتفظى ببعض التفاصيل لنفسك حتى يشعر رجل الدلو أنه يتعلم دائمًا شيئًا جديدًا عنك.

على الرغم من أنك لست مضطرة للكذب أو مقاومة كونك ما أنت عليه حقًا، فمن الجيد أن تأخذين ما تريد للسماح له بالتعرف عليك، هذا سيجعله يعتقد أنك مثيرة وغامضة، مما يؤدي في النهاية إلى رغبته في معرفة المزيد عنك، وسوف يتساءل عما يمكن أن يتعلمه عنك وسيريد التخطيط لمزيد من الوقت معك في أقرب وقت ممكن.

2
 

4. كونى مستقلة:

برج الدلو يحب رجاله النساء اللاتى يتمتعن بالحيوية ولديهن أشياء خاصة بهن، لذلك لا تترددين فى التركيز على نفسك أثناء متابعة رجل الدلو، فهذا سيجعلهم أكثر اهتمامًا بك.

برج الدلو اظهرى له أن لديك أولوياتك الخاصة بالفعل وأنه سيتعين عليه العمل بجد ليصبح واحدًا منهم، حيث يحب رجال برج الدلو المطاردة وهذا سيجعله مجنونًا بأفضل طريقة.

 

5. اظهرى جانبك الفكرى:

برج الدلو ينجذب رجاله بشكل كبير إلى النساء اللاتى يتمتعن بالجمال والعقول، واظهرى له أنك أكثر من مجرد وجه جميل من خلال بدء محادثة فى أى مجال مختلف.

برج الدلو إجراء محادثات أعمق معه سيجعله يتذكر وقته معك أكثر، ويجعل من المستحيل عليه التوقف عن التفكير فيك، حيث يبحث رجل برج الدلو عن امرأة تجرى محادثات حول كل شىء وأولئك الذين لديهم جانب تحليلي قليلاً لهم أيضًا، ولذلك فإن إظهار جانبك الفكري سيكون أفضل طريقة لتظهر له مدى توافقكما.

3









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة