احمد سعد

"كنارى وارف" المصرية

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كناري وارف" أحد أشهر مناطق الأعمال فى العالم وهى منطقة المال والأعمال في لندن بها أبراج وناطحات سحاب تضم في طياتها مقرات أكبر شركات في العالم تعمل معظمها في القطاع المالي والمصرفي،  وهى أحد دعائم صناعة الخدمات في المملكة المتحدة وثاني أهم مركز مال وأعمال في العالم بعد مدينة نيويورك.

وبضعف هذه المساحة قرر الرئيس عبد الفتاح السيسى، إقامة حى المال والأعمال في العاصمة الادارية الجديدة فكرة طموحة ليكون المركز المالى الجديد للشرق الأوسط وأفريقيا يتوسطه البرج الايقوني أعلى برج فى أفريقيا ويحيط به أكثر من عشرين ناطحة سحاب وأحدث فنادق الشرق الأوسط، هادفا من ذلك توفير الأف الوظائف للشباب فى كبريات الشركات المالية العالمية وعلى أرض مصر.

وظائف تصنعها الدولة بالبنية التكنولوجية الحديثة التى يصمم الرئيس  القائد دائما ويوجه على إنشائها على أعلى مستوى وخاصة فى العاصمة الادارية والبناء العصرى الذى أناط رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بالإشراف المباشر عليه ومتابعته الميدانية شبه الأسبوعية، ودعوة الشركات العالمية لفتح فروعها الذى يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسى بنفسه مستغلا فى ذلك مهاراته الشخصية فى التفاوض القائم على مصداقيته واشادة مؤسسات التقييم الدولية بتقدم النمو الاقتصادي فى مصر وخاصة فى الظروف الاقتصادية العالمية الحالية.

نعم أصبح لدينا أكبر حى مال وأعمال فى الشرق الاوسط وأفريقيا وحين يبدأ العمل فى اروقته سيغير من حركة تدفق رؤوس الأموال والاقتصاد فى المنطقة معلنا عن قيام مركز وشريان جديد لتدفق وحركة الأموال فى العالم.

سيحتاج وجود مركز دولى للتحكيم التجارى والمالى ومناخ قانونى خاص لتلك الشركات يكفل لها حرية العمل بما يسهم فى دعم قوة الاقتصاد المصرى وجذب المزيد من الشركات باستحداث انماط جديدة من الشركات الموجودة بالفعل فى الخارج يتم تأسيسها بمجرد مكالمة هاتفية وتصبح جاهزة للعمل بعد ثلاثة ساعات وبحد أقصى يومين عمل.

نعم لقد انجز المستحيل وتحقق البناء وحان الحديث عن تفاصيل العمل، فهدف القائد دائما أن تحيا مصر وأن يعيش المصريين فى رخاء وأمن وسلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة