فيروس كورونا يضرب المشاهير ويصيب نجوم الفن والرياضة والإعلام.. فيديو

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:32 ص
فيروس كورونا يضرب المشاهير ويصيب نجوم الفن والرياضة والإعلام.. فيديو نجوم الفن
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية عن إصابات كورونا بين المشاهير والنجوم وأعلن عدد منهم عن إصابته خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وكان نجم منتخب مصر والأهلى السابق عماد متعب أول المعلن عن إصابتهم اليوم بكورونا، حيث كشف الكابتن عصام الحضري، حارس مصر التاريخى عن الإصابة وكتب على حسابه على تويتر: "ادعوا لعماد متعب" وتمنى له الشفاء العاجل.

الإعلامى سيف زاهر أعلن عن إصابته بفيروس كورونا بعد خضوعه للمسحة جاءت نتيجتها إيجابية، بعد شعوره ببعض أعراض الفيروس فى الآونة الأخيرة، ليقرر الطبيب الخاص به عزله بالمنزل مع خضوعه لبروتوكول وزارة الصحة للتعافى من هذا الوباء.

أما لاعبو الأهلى عمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، ورامي ربيعة، جاءت مسحتهم الأخيرة إيجابية، وتم اتخاذ قرار بعدم عودتهم للمشاركة في تدريبات الفريق الأحمر، لحين تحول مسحتهم إلى سلبية، وكتب قفشة على انستجرام: "الحمد لله على كل الأحوال، أكرمنا الله بنعم كبيرة جدا، حتى فى الابتلاء كان رحيما كريما، بفضل من الله لا أعانى أى أعراض وأتمتع بصحة جيدة وأحاول ممارسة التمارين المنزلية قدر المستطاع.

في أهل الفن حدث ولا حرج عن الإصابات، الفنان شريف رمزى، أعلن إصابته بفيروس كورونا ولكنه طمأن جمهوره فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يعانى من أعراض خفيفة، ويشكر ربنا على كل شيء وحاليا حالته مستقرة.

وأجرى النجم أمير كرارة مسحة الجمعة الماضى وأثبتت إيجابية إصابته بكورونا وطالب متابعيه عبر حسابه بـ"فيس بوك" بالدعاء له بالشفاء العاجل وحذر المخالطين له بالاطمئنان على أنفسهم، أما أخوه أحمد كرارة فكتب: "دعواتكم والنبي لأمير إن شاء الله يا أمير هتبقي زي الفل وكل حاجه هتبقى تمام".

النجمة السورية جومانة مراد جاءت نتيجة تحاليلها والأشعة المقطعية اللي أجرتها إيجابية وقالت في تصريح لليوم السابع: "للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية وأحذر كل من تعامل معى خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم أن يتخذوا حذرَهم". 

المطرب "أبو" أعلن إصابته بفيروس كورونا، عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي بموقع إنستجرام، واضطر لتأجيل إحدى حفلاته، وكتب على انستجرام: "إلى جمهوري العزيز اعتذر على عدم قدرتي على احياء حفلة الليلة، نظرا لظروف مرضي بعدوى كورونا، سوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة ان شاء الله كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".

المنتج والفنان هشام جمال، أعلن عن إصابته بفيروس كورونا منذ حوالى 7 أيام، وأنه يعانى من بعض الأعراض اللى وصفها بـ "غير لطيفة" وطالب بالدعاء له.

الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة" المذاع على الفضائية الأولي المصرية، بفيروس كورونا، بعد إجرائه تحليل "pcr" تبين ظهور النتيجة إيجابية، وقال في مداخلة هاتفية إن فيروس كورونا غدار، لافتا إلى أنه يعانى من سخونية ونقص في الأكسجين والذى يشكل خطورة كبيرة عليه بالإضافة لمعاناته من السعال المتواصل.

المنتج جمال العدل قال، لـ"اليوم السابع"، إنه أصيب بفيروس كورونا منذ يوم الثلاثاء الماضى بعد ما شعر بأعراض الفيروس وأجرى تحليل البى سى آر، وكانت النتيجة إيجابية، قائلا: "الحمد لله جالى الفيروس بس أنا أحسن من غيرى وخير إن شاء الله".

كما أعلن الفنان كريم فهمى إصابته بفيروس كورونا عبر خاصية استورى بحسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، وأضاف أن الأعراض التي عانى منها تتمثل في "تكسير في الجسم وعدم القدرة على الحركة وجفاف في الحلق، وأشار إلى أنه عزل نفسه في حجرة خاصة وزوجته تقدم له الطعام من باب الحجرة، ويتابع حالته مع طبيب، وتابع وقال أن تجربة الإصابة بفيروس كورونا صعبة للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة