استمرار إيجابية مسحة كورونا لمدير منتخب الشباب للمرة الثالثة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 11:30 ص
استمرار إيجابية مسحة كورونا لمدير منتخب الشباب للمرة الثالثة عادل محفوظ مدير منتخب مصر للشباب
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع عادل محفوظ، مدير منتخب مصر للشباب لمسحة كورونا، وأثبتت العينة استمرار إيجابية حالة مدير المنتخب للمرة الثالثة على التوالي والتى كانت أحد أسباب منعه من السفر إلى تونس مع منتخب 2001 للمشاركة فى تصفيات شمال أفريقيا والذى كان يقوده ربيع ياسين قبل أن يودع الفريق البطولة بسبب إصابة أكثر من 15 لاعبا بكورونا . 
 
49E86EF2-3F54-4B58-94E9-93FE41BEEA08
 
 
في سياق متصل قررت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، بالتنسق مع وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية، تطبيق نظام التبادل بين الموظفين داخل مقر الجبلاية بهدف تقليص الأعداد داخل الاتحاد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا خاصة أن الأيام الأخيرة شهدت أكثر من إصابة بالفيروس بين الموظفين.
 
وشددت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة على جميع الموظفين باتباع الإجراءات الاحترازية خلال تواجدهم داخل مقر الجبلاية بارتداء الكمامات واستخدام الكحول، مع تعقيم مقر الجبلاية بشكل دورى كما أعفى اتحاد الكرة الموظفين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من الحضور لمقر الاتحاد.
 
وشهدت الأيام الأخيرة إعلان اتحاد الكرة عن ظهور أكثر من 5 إصابات بفيروس كورونا بين الموظفين فى إدارات الإعلام والحسابات والسكرتارية وشئون اللاعبين وغيرهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة