أرقام دفاعية مميزة لـ مانشستر سيتي عقب الفوز على نيوكاسل بهدفين

الأحد، 27 ديسمبر 2020 12:33 ص
أرقام دفاعية مميزة لـ مانشستر سيتي عقب الفوز على نيوكاسل بهدفين مان سيتي ضد نيوكاسل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتى رقما مميزا فى الانتصار على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن مانشستر سيتى حافظ على نظافة شباكه للمرة الـ13 فى هذا الموسم بمختلف المسابقات، أكثر من أى فريق آخر فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "البيج فايف".

كما يعد فريق مانشستر سيتى أقل الفرق استقبالا للأهداف هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث سكنت شباكه 12 هدفا فى 14 مباراة، من بينهم 5 أهداف فى مواجهة ليستر سيتى، التى خسرها السيتيزينز 5-2.

ولم تهتز شباك مانشستر سيتى فى 718 دقيقة بتواجد المدافع جون ستونز على أرض الملعب، ولم يستقبل الفريق سوى هدف واحد هذا الموسم بتواجده أساسى مع الفريق ضد وولفرهامبتون فى بداية الموسم.

سجل الدولى الألمانى إلكاى جوندوجان هدف السيتى فى الدقيقة 14، بعد أسيست رائع من رحيم ستيرلينج، الذى راوغ مدافع نيوكاسل وأهدى الكرة لجوندوجان ليضعها مباشرة فى المرمى.

وكان السيتى الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، وأهدر لاعبوه عدة فرص سانحة للتسجيل، فيما لم يشكل لاعبو نيوكاسل خطورة تذكر على مرمى الحارس البرازيلى إيدرسون.

وفى الشوط الثانى، استطاع الإسبانى الشاب فيران توريس من تسجيل الهدف الثانى للسيتى فى الدقيقة 63، بعد أن استغل تشتيت مدافع نيوكاسل للكرة أمام المرمى ليضعها بسهولة فى الشباك.

وبتلك النتيجة يحتل مانشستر سيتى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فيما يأتى نيوكاسل يونايتد فى المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة ولديه أيضا مباراة مؤجلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة