أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تواجه أزمة بخدمة iCloud بعد زيادة المبيعات خلال عطلة عيد الميلاد

الأحد، 27 ديسمبر 2020 12:00 م
أبل تواجه أزمة بخدمة iCloud بعد زيادة المبيعات خلال عطلة عيد الميلاد icloud
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير لموقع Cnet الأمريكى أن شركة أبل تواجه بعض المشاكل مع خدمة iCloud، والتى من المحتمل أن تكون بسبب محاولة عدد كبير من الأشخاص إعداد أو تحديث حسابات iCloud  الخاصة بهمبعد تلقيهم أجهزة أبل المختلفة مثل iPhone 12 أو Apple Watch أو iPad كهدايا فى عطلة عيد الميلاد.

وبدأت المشكلة فى وقت مبكر من يوم عيد الميلاد، وفقًا لحسابو iCloud  صفحة حالة نظام أبل، وبعد أكثر من يوم، اعتبارًا من وقت متأخر من صباح السبت بتوقيت المحيط الهادئ، أشارت صفحة حالة نظام أبل إلى أن مشكلة خدمة التخزين لا تزال "مستمرة"، لكن بحلول الساعة 2 مساءً السبت، تم وضع علامة "تم حل" مشكلة iCloud، و لم يتم إعطاء تفاصيل محددة حول مدى انتشار هذه المشاكل، فقط أن "بعض المستخدمين قد تأثروا".

وكشفت شركة الأبحاث السوقية Counterpoint أن هاتف iPhone 12 هو هاتف 5G الأكثر مبيعًا فى العالم من الجيل الخامس، وعلى الرغم من التأخير فى الإطلاق، فقد أصبح iPhone 12 الهاتف الذكى الأكثر شعبية الذى يدعم شبكات الجيل الخامس 5G فى أكتوبر".

وبحسب موقع TOI الهندى، فقد كان" iPhone 12 Pro، الذى تم إطلاقه أيضًا جنبًا إلى جنب مع iPhone 12، ثانى أكثر طرازات 5G مبيعًا لهذا الشهر وفقا لتقرير "Counterpoint Research’s monthly Market Pulse Service"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة