وكيل بن شرقي لـموقع مغربى: أمير مرتضى كان يعتبر نفسه نجما فوق اللاعبين

السبت، 26 ديسمبر 2020 12:38 م
وكيل بن شرقي لـموقع مغربى: أمير مرتضى كان يعتبر نفسه نجما فوق اللاعبين المغربين أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم لاعبا نادى الزمالك
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كريم بلق، وكيل أعمال اللاعبيْن المغربيين محمد أوناجم وأشرف بن شرقى ثنائى الزمالك، أن الشكوى التى تقدم بها اللاعبان ضد القلعة البيضاء، بخصوص مستحقاتهما المالية، كانت قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا فى نسخته الماضية والتى خسرها الأبيض لصالح غريمه التقليدى الأهلى بهدفين لهدف.

وأضاف وكيل أعمال اللاعبيْن المغربيين، فى تصريح خاص لـ"البطولة" المغربى، "الشكوى كانت قبل نهائى دورى الأبطال، أى فى عهد مرتضى منصور، ونجله أمير، الذى كان يعتبر نفسه نجماً فوق اللاعبين، لكن بعض الإجراءَات الإدارية المتعلقة بالمحامين، جعلتها تصل بشكل متأخر".

وتابع وكيل اللاعبين، "نحترم أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية لقطاع كرة القدم بالزمالك، واستقبلنى فى بيته برفقة أوناجم وبنشرقى أكثر من مرة، وأرى أنه من بين الأسماء القادرة على قيادة النادى لبر الأمان.. يونس من المسئولين الجيدين، وهو من اللاعبين الكبار السابقين فى مصر، بيته مفتوح للجميع، رجل حوار ومتفهم، أتشرف بمعرفته، بل أتمنى فعلا أن يأخذه بعض اللاعبين والمسئولين العرب قدوة لهم".

وأنهى حديثه قائلا، "لا وجود لأى شيء قد يعكر صفو العلاقات بين موكلى والزمالك، وبن شرقى وأوناجم مستمران مع الزمالك، ولم يعيشا أى مشاكل مع أى مسئول فى النادي، سوى أمير مرتضى منصور، الذى كان يغار للأسف من نجومية لاعبى الفريق خاصة بن شرقي."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة