النجوم يقتحمون عالم تيك توك × 2020.. شهور إغلاق كورونا وجهت الأنظار إلى تطبيق الفيديوهات الأكثر إثارة للجدل.. الفنانون تفاعلوا مع التطبيق وساهموا فى تحدياته.. تواجد قوى لأبناء المشاهير .. وحماقى آخر المنضمين

السبت، 26 ديسمبر 2020 03:30 م
النجوم يقتحمون عالم تيك توك × 2020.. شهور إغلاق كورونا وجهت الأنظار إلى تطبيق الفيديوهات الأكثر إثارة للجدل.. الفنانون تفاعلوا مع التطبيق وساهموا فى تحدياته.. تواجد قوى لأبناء المشاهير .. وحماقى آخر المنضمين محمد هنيدى احمد حلمى احمد السقا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستحق تطبيق "تيك توك"، لقب الأكثر إثارة للجدل في عام 2020، حيث فرض التطبيق نفسه بقوة على السوشيال ميديا في كافة أنحاء العالم، بعد أن ساعدته الظروف العالمية في الانتشار، بسبب فرض الإغلاق في أغلب دول العالم، الأمر الذى اضطر مئات الملايين من البشر إلى البقاء في منازلهم خوفا من الإصابة بفيروس كورونا.

@officialhenedy

##هنيدي

♬ original sound - Mohamed Henedy
محمد هنيدى
محمد هنيدى

 

في مصر، انتشر تطبيق تيك توك على نطاق واسع، حيث انضم له الكثير من مشاهير السوشيال ميديا، ثم تبعهم مجموعة كبيرة من النجوم والشخصيات العامة، لإستكشاف هذا التطبيق الوليد، والذى وفر للمستخدمين الكثير من الإمكانيات التى جعلت التطبيق أكثر تنوعا من تطبيقات منافسة له.

@ahmed.elsakaeg

##السقا ##احمد_السقا ##tiktokactor

♬ الصوت الأصلي - Ahmed Elsaka
السقا
السقا

 

وبعيدا عن الأزمات التي اقترنت بالتيك توك، إلا أن حضور الفنانين على التطبيق كان قويا، وتحديدا بداية من شهر إبريل الماضى، وحتى الآن، حيث انضم العشرات من النجوم والنجمات للتطبيق، والكثير منهم تأقلم عليه واستمر، بينما اكتفى بعض النجوم بنشر مقاطع من أعمالهم السابقة، فمن بين النجوم الذين انضموا لتيك توك قبل شهور، كان محمد هنيدى وأحمد السقا وتامر حسنى وأحمد حلمى وسمية الخشاب وأحمد زاهر وحكيم وهنا الزاهد وسليمان عيد وعشرات الفنانين الآخرين.

 

@ahmedhelmy

أنا جيت

♬ الصوت الأصلي - Ahmed Helmy
حلمى
حلمى

 

لم توقف الأمر عند هذا الحد، حيث انضم أيضا أبناء الفنانين والنجوم إلى التطبيق، وشاركوا أباءهم في الكثير من الفيديوهات، والبعض منهم أصبح لديه مجموعة كبيرة من المتابعين يصلوا للآلاف، وهو ما حدث مع النجم أحمد زاهر، والذى تمتلك كل من ابنتيه ليلى وملك زاهر حسابا على تيك توك، وفى كثير من الأحيان يشاركن والدهما في المقاطع.

 

@hannahelzahed

😂😂😂

♬ original sound - Hannah El Zahed
هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

كذلك أصبحت دانا حمدان واحدة من نجمات "تيك توك"، حيث تشارك بالكثير من الأفكار المختلفة والمبتكرة وبفيديوهات استطاعت أن تجذب عشرات الآلاف إليها، كذلك شاركت فى مقاطعها  شقيقتيها مى سليم وميس حمدان، كذلك شارك مجموعة كبيرة من الفنانين ومشاهير كرة القدم فى التحديات التى كان يطلقها التطبيق.

 

@somayaelkhashab

 

♬ original sound - Somaya Elkhashab
سمية الخشاب
سمية الخشاب

 

آخر النجوم الذين انضموا إلى تطبيق تيك توك، كان النجم محمد حماقى، والذى نشر أول فيديوهاته ويطالب الجمهور بمتاتبعته عبر التطبيق.

 

@dhamdanofficial

Good day 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻

♬ Good Day - Nappy Roots

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة