أكرم القصاص - علا الشافعي

لمخالفة القيود للوقاية من كورونا..

لحظة اقتحام الشرطة البريطانية حفل ضم 60 شخصا فى شقة سكنية.. فيديو وصور

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:06 ص
لحظة اقتحام الشرطة البريطانية حفل ضم 60 شخصا فى شقة سكنية.. فيديو وصور الشرطة البريطانية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم ضباط الشرطة البريطانية شقة سكنية فيها أكثر من 60 شخصًا يحتفلون فى مدينة ليستر سيتى بالمملكة المتحدة بالمخالفة للقيود التي فرضتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا القاتل، حيث تخضع المدينة لقيود من المستوى الثالث. 

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الشرطة البريطانية فرضت غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه إسترليني على اثنين من مضيفي الحفلة بعد أن داهمت الشرطة التجمع الذى انتهك قيود كورونا في شارع كينج ستريت  بمدينة ليستر سيتى وهي منطقة من المستوى 3.

الشرطة البريطانية
الشرطة البريطانية

 

وتُظهر اللقطات التي تم تصويرها بواسطة كاميرا على جسد الضابط اللحظة التي اندهش فيها عندما وجد أكثر من 60 من رواد الحفلة محشورين في الشقة.

وأفادت الصحيفة، وفقا لشرطة ليستر سيتى إنها كشفت على الفيديو لتوجيه رسالة مفادها أنه يجب على الناس اتباع قواعد فيروس كورونا في منطقة المستوى 3  أو المخاطرة بفرض غرامة، مشيرة أنه خلال في الأسبوعين الماضيين أصدرت 37 غرامة بقيمة إجمالية قدرها 23500 ألف جنيه إسترليني، وأن اثنان من هذه الغرامات كانت بمقدار  10،000 جنيه إسترليني لغرامة التجمع في شارع كينج، كما تم فرض عدد من الغرامات الأخرى بما في ذلك 23 غرامة للتجمع في مسكن خاص أو في الداخل في منطقة المستوى 3 وتم تغريم أربعة أشخاص لفشلهم في عزل أنفسهم.

من جانب أخر، قالت جوليا ديبنهام مساعدة رئيس الشرطة: "إن الحفلة في شارع كينج ستريت هى مثال ممتاز لكيفية قيام بعض الناس عمدا باختيار تجاهل القواعد ونظرًا لأننا الآن قريبون جدًا من عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، لا يمكننا تحمل هذه الأقلية التي تعرض بشكل صارخ سلامة مجتمعاتنا للخطر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة