مش بس الساعة والسماعة.. أغرب 4 أشياء ذكية سترتديها الفترة القادمة - Tech 7

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 01:59 ص
مش بس الساعة والسماعة.. أغرب 4 أشياء ذكية سترتديها الفترة القادمة - Tech 7 Tech 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت حلقة برنامج Tech 7 الذي يقدمه تامر إمام ويذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، فوائد الأجهزة القابلة للارتداء، خاصة بعد دراسة مؤسسة IDC التي توضح نمو سوق الأجهزة القابلة للارتداء بنسبة 35% في الربع الثالث لعام 2020. 
 
 
 الأجهزة القابلة للارتداء بكل بساطة هي أي جهاز ذكي يمكن ان ترتديه، سواء ساعة أو سمارت باند أو حزام أو سماعة أو نظارة أو خاتم أو حذاء.
وسلطت الحلقة الضوء على أغرب 4 أجهزة قابلة للارتداء:
 
جهاز NuMetrex Fabric Chest Strap
عبارة عن حزام يتم ارتداؤه حول منطقة الصدر، يقوم بقياس معدل ضربات القلب، ويت ربطه بالساعة الذكية أو بموبايلك لكي يرسل لك تنبيهات إذا زادت ضربات القلب أو انخفضت بشكل غريب.
 
جهاز Google Glass
 من أعظم الاختراعات التكنولوجية في العالم، نظارة يمكن ارتداؤها ومن خلالها تتمكن من عمل أشياء كثيرة، من خلال الأوامر الصوتية أو اللمس، تضم شاشة ال سي دي صغيرة وموجود بها مايك يسمع صوتك، تستطيع استخدامها في عمليات البحث على جوجل بشكل هائل، و تستطيع من خلالها إجراء مكالمات.
 
حذاء LECHAL GPS Shoes
كما يتضح من اسمه، فهو عبارة عن حذاء ذكي، مزود بخاصية GPS، ويمكن استخدامه في التحركات اليومية، قم بضبط الاتجاه الذي تريده، وابدأ المشي، وسوف تهتز إحدى الفردتين في حالة تنبيهك للاتجاه يمينا او يسارا، وهذا الابتكار يفيدك في بعض الأماكن التي لن تتمكن السير بها اعتمادا على موبايلك.
 
جهاز Spotnsave Wristband
من أكثر الأجهزة القابلة للارتداء التي يمكنك الاعتماد عليها وقت الشدة، لأن هذا الجهاز سينقذك فعلا إذا اتعرضت لأي مشكلة أو موقف طارئ، بكل بساطة سترتديه في يدك وتربطه بأبلكيشن على موبايلك، وتختار 4 أشخاص من المقربين جدا لك، وقم بتسجيل أرقام موبايلاتهم، لو لا قدر الله وقعت في أزمة ولا تستطيع إمساك موبايلك للاتصال بالشخص المقرب منك، فكل ما عليك فعله هو الضغط مرتين على أي زر في الإسورة، وأوتوماتيك سيتم إرسال رسالة استغاثة للأرقام المسجلة في الأبلكيشن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة