توقعات الأبراج 2021.. أبواب الحظ مفتوحة لمواليد برج الأسد فى السفر والحب.. الوقت الصعب فى حياة برج العذراء انتهى.. إنجازات الميزان فى السنة الجديدة تعوض خسائر 2020.. والعقرب يحقق نجاحا فى بداية العام.. فيديو

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 11:00 م
توقعات الأبراج 2021.. أبواب الحظ مفتوحة لمواليد برج الأسد فى السفر والحب.. الوقت الصعب فى حياة برج العذراء انتهى.. إنجازات الميزان فى السنة الجديدة تعوض خسائر 2020.. والعقرب يحقق نجاحا فى بداية العام.. فيديو جولى على وأبراج الأسد والميزان والعقرب والعذراء
أحمد إسماعيل - سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد 2021، لينتهى عام كامل بكل ما مررنا به من لحظات وأيام وشهور لم تكن أبدًا في الحسبان، جعلت الكثير منا يترقب قدوم العام الجديد بفارغ الصبر، ونستعرض فى التقرير التالى توقعات متخصصة الأبراج جولى على لمواليد أبراج الأسد والعذراء والميزان والعقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والمالى كما يمكنك الاطلاع على توقعات 2021 لمواليد أبراج الحمل والثور والجوزاء والسرطان من هنا

 

توقعات برج الأسد 2021.. أبواب الحظ مفتوحة فى السفر والحب وحرّص من كورونا

برج الأسد هو البرج الخامس في المجموعة الشمسية، ذلك البرج النارى صاحب نجم الشمس، والذي سيكون الحظ حليفه فى 2021، كما جاء فى توقع متخصصة الأبراج جولي علي، فعلى الصعيد المهنى تتوقع لأصحاب برج الأسد تحقق جميع طموحاتهم التى كانوا موعودين بها فى العام الماضى. 
 
وعلى الصعيد العاطفى تتوقع لمواليد برج الأسد 2021 أن يكون هناك صعود وهبوط بالنسبة للعزاب، أما المتزوجون فهى سنة مستقرة جدًا عاطفيًا. 
 
وعلى الصعيد العاطفى تحذر جولى على مواليد برج الأسد من العدوى والمتاعب الصحية لأن مناعتهم ضعيفة فى 2021.

توقعات برج العذراء 2021.. الوقت الصعب عدى وماتنساش نفسك في الشغل

أما برج العذراء، ذلك البرج العقلاني المحب للخير، فتعتبره متخصصة الأبراج جولى على "ملاك الأبراج" وتصفه بأنه "البرج الوحيد صاحب وصانع قرار في حياته في 2021"، وتوقعت له متخصصة الأبراج أنه يحدث له بعض التغييرات، بالإضافة لاحتمالية إنجاز أوراق مهمة فى السنة الجديدة.

كما تتوقع لأصحاب برج العذراء فى 2021 أن الوقت الصعب ينتهى، ولكنها على الصعيد الصحى توصيهم أن يهتموا بصحتهم ولا ينسونها بسبب انغماسهم فى العمل، مضيفة أن المشى والرياضة والنوم مبكراً سيكونون حلاً لتحسين الحالة الصحية.

توقعات برج الميزان 2021.. إنجازات مهمة تعوض خسائر 2020 

سيكون العام الجديد 2021 لمواليد برج الميزان أكثر إيجابية وتعويضاً للخسائر، خاصة بعد مرور عام مليء بالكثير من الأحداث التي جعلته يعتقد أن مشواره قد انتهى، كما تتوقع متخصصة الأبراج لمواليد برج الميزان أن العام الجديد سيعمل على إحياء علاقات سابقة أو علاقات جديدة، ومن الجائز أن يشترى أصحابه بيتاً أو قد ينتقل للعيش فى مكان جديد.

وعلى الصعيد العاطفي تتوقع جولى في النصف الثاني من 2021 أن يخرج مواليد الميزان من الأزمات والضغوطات التي مروا بها خاصة من الناحية العاطفية.

توقعات برج العقرب 2021.. نجاح ساحق فى بداية السنة وفلوس كتير من غير مجهود

يمتاز برج العقرب بامتلاكه اثنين من الكواكب الأول (المريخ) وهو كوكب الحروب والنار والدمار، وكوكب الوهم والخيال، وقالت متخصصة الأبراج إن برج العقرب مر بتقلبات مهنية طوال عام 2020، وكثير من مواليده عانوا من الأذى، أما عن الحظ الأفضل هو بيت المال غير المتعوب فيه والمواريث، مما يزيد نسبة حظه بعد فترة معاناة.
 
وعلى الصعيد المهنى تتوقع متخصصة الأبراج لمواليد برج العقرب فى 2021 أنه سيفاجئ الجميع بنجاح ساحق، مشيرة إلى أنه عن جون بايدن -وهو من مواليد برج العقرب- فقد حقق نجاحًا مفاجئًا لكنه لم يسلم من مضايقات ترامب مولود برج الجوزاء. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة