تعرف على موعد وصول" بيج رامي" إلي مصر

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 04:17 م
تعرف على موعد وصول" بيج رامي" إلي مصر بيج رامى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
أعلن العالمي ممدوح السبيعي "بيج رامي" بطل كمال الأجسام المحترف الحاصل على بطولة  مستر أولمبيا منذ أيام انه سيصل الخميس المقبل الموافق 24 ديسمبر 2020 الساعة  الثانية عشر  ظهرا بصالة الوصول 3 بمطار القاهرة علي الطائرة العائدة من نيويورك.
 
ومن المنتظر أن يقام استقبال رسمي وجماهيري للبطل الاسطورة بيج رامي تنظمه ووزارة الشباب والرياضة واتحاد كمال الأجسام والمحبين له. 
وكان قد حقق لاعب كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي (الشهير بـ"بيج رامي") بطولة "مستر أولمبيا 2020"، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية .
 
وتعد مستر أوليمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة ونال اللقب هذا العام 
 
وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة