أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يقرأ كتابا عن أهمية النوم والأحلام بعد جائزة الأفضل فى إنجلترا

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 10:14 م
محمد صلاح يقرأ كتابا عن أهمية النوم والأحلام بعد جائزة الأفضل فى إنجلترا محمد صلاح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن محمد صلاح، نجم كرة القدم المصرية ولاعب ليفربول الإنجليزى، يعيش أفضل حالاته حالياً فى نهاية 2020، فبعدما توج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب بإنجلترا، وفقاً لاستفتاء ميرور الإنجليزية، سلط النجم العالمى الضوء على أهمية النوم فى حياته، من خلال كتاب يعكف على قراءته خلال الفترة الحالية.

مو صلاح ومن خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام وتحديداً خاصية الاستورى نشر صورة لغلاف الكتاب الذى يحمل اسم "لماذا ننام، اكتشف طاقة النوم والأحلام" للكاتب ماثيو ووكر، وهو الكتاب الذى يعد واحداً من أكثر الكتب مبيعاً على مستوى العالم.

 

كتاب محمد صلاح
كتاب محمد صلاح

وهى ليست المرة الأولى الذى يبرز فيها مو صلاح أهمية القراءة بالنسبة له حيث سبق ومن خلال أكثر من مرة أن نشر صور لأغلفة كتب يعكف على قراءتها.

واكتسح محمد صلاح استفتاء صحيفة "ديلي ميرور" وتوج بجائزة أفضل لاعب في العام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت متفوقاً على جالك جريليش مهاجم استون فيلا، وماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد.

كما شارك محمد صلاح متابعيه على موقع إنستجرام مؤخراً بصورة لابنتيه معًا في أول رد فعل منه بعد تتويجه بجائزة أفضل اللاعبين داخل إنجلترا، وظهرت في الصورة ابنته الكبرى مكة وهى تقوم بمساعدة شقيقتها الصغرى كيان أثناء شربها، في حين أظهر في الصورة مدى حبه للعبة الشطرنج حيث بدا خلالها أنه يمارس لعبته المفضلة بعيدًا عن كرة القدم على اللاب توب.

 

بنات محمد صلاح
بنات محمد صلاح فى صورة نشرها الليلة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة