بالأرقام.. دست يقدم نصف أداء جوردى ألبا مع برشلونة

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 01:37 م
بالأرقام.. دست يقدم نصف أداء جوردى ألبا مع برشلونة ألبا ودست
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر الأمريكي سيرجينو دست نجم فريق برشلونة الإسباني تأثيره الكبير على الجبهة اليمني، بعد الاعتماد عليه بشكل أساسى من جانب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق البارسا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن تأثير الأمريكي سيرجينو دست أظهر أداءً رائعاً يتفوق به على جوردي ألبا خلال مباراة فالنسيا والتى شارك فيها الثنائي منذ البداية للنهاية، وانتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الليجا. 

وأضافت الصحيفة أن الأمريكي سيرجينو دست قدم نفسه بشكل ملحوظ إلى مدرب برشلونة، حيث لعب 8 مباريات منذ غياب سيرجي روبرتو للإصابة، وقدم 44 تمريرة ناجحة بجانب لمس الكرة 64 مرة.

وأكدت الصحيفة أن أرقام سيرجينو دست تعادل نصف الأرقام التى قدمها جوردي ألبا على الجانب الأيسر، والذى لايزال الجانب الأكثر تأثيرًا فى هجوم برشلونة والأكثر تماسكًا أيضًا دفاعيًا، إذ قدم الكتالوني 94 تمريرة صحيحة وأكمل لمس الكرة 136 مرة وهي ضعف أرقام دست.

كما شارك جوردي ألبا في هدف ميسي الأول الذي سجله رأسية بعدما أهدر الأرجنتيني ركلة جزاء وتابعها الظهير الأيسر عرضية وصلت لليو الذي سجلها في المرمى لعلن عن التعادل لفريقه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة